إيفانكا ترامب

إيفانكا ترامب

ايفانكا ترامب هي سيدة أعمال وعارضة أزياء وابنة الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة، دونالد ترامب، الذي يحمل الجنسية الأمريكية.

ias

شقت طريقها إلى عالم أزياء فيرساتشي، حيث ظهرت في العديد من الإعلانات التجارية و حملات تومي هيلفيغر وساسون وظهرت على غلاف جريدة ستاف في أغسطس 2006 ثم ظهرت على غلاف عدة مجلات منها Golf Magazine و Forbes Magazine وغيرها. وكنا نشرنا سابقا إيفانكا ترامب تقلّد إطلالة غريس كيلي، وتتفوّق عليها لهذه الأسباب!

الطفولة

ولدت إيفانكا ترامب في 30 أكتوبر 1981 في مانهاتن، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية. تلقت تعليمها في مدرسة Schott Rosemary Hall في لينجفورد وفي مدرسة Cheyenne في شمال ولاية نيويورك.

درست في جامعة جورج تاون لحوالي عامين ثم انتقلت للدراسة في كلية وارتون في جامعة بنسلفانيا، الجامعة التي التحق بها والدها، وحصلت ترامب على درجة البكالوريوس في الاقتصاد عام 2004. وكانت إيفانكا ترامب زارت دبي للمشاركة في منتدى المرأة العالمي

الحياة العاطفية

تزوجت إيفانكا ترامب من رجل الأعمال والمستثمر الأمريكي جاريد كوشنر منذ 15 يوليو 2009، وكوشنر هو صاحب مجلة New York Watch.

ولد جاريد في 10 يناير 1981. إنه رجل أعمال ومستثمر أمريكي ولهما ثلاثة أطفال أرابيلا روزي كوشنر وجوزيف فريدريك كوشنر وثيودور جيمس كوشنر.

المسيرة المهنية

عملت إيفانكا ترامب في مؤسسة فورست سيتي قبل العمل مع والدها والانضمام إلى شركة دايناميك دايموند، حيث عملت في شركة دايموند لإنشاء مجموعة من المجوهرات ذات التجارية لمتجر يحمل اسمها في شارع ماديسون في الولايات المتحدة للتصميم والإطلاق.

في عام 1997، حصلت على لقب Miss Teen North America، وقد ظهرت Ivanka في العديد من البرامج والمقابلات التلفزيونية، وفي عام 2006 ظهرت في The Tonight Show مع جاي لينو، كما لعبت دور البطولة في الموسم الثالث من Project Runway “.، كما عُرض عليها الظهور في برنامج The Passionate، لكنها رفضته.

ولا تنسي أن تقرئي رحيل إيفانا ترامب الزوجة الأولى لدونالد ترامب

تابعي المزيد عن إيفانكا على تويتر:

IvankaTrump@

وعلى انستغرام:

ivankatrump

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية