إختاري ملابسك بهذه النقشات كي تبدو إطلالتك باهظة الثمن

تبحث معظمنا عن أزياء وأكسسوارات تجعل إطلالتها تبدو ثمينة وأنيقة وهذا الأمر لا يتطلّب اختيار الملابس من توقيع الماركات العالمية إذ بإمكانكِ الحصول على إطلالةٍ تبدو باهظة الثمن بمجرّد انتقاء الأزياء والأكسسوارات بعناية ودقّة حيث أنّ بعض القصّات والتصاميم يمكن أن توحي بأنّ إطلالتك باهظة الثمن وإن لم تكن كذلك.

ias

من الأمور التي يمكن أنتتجاهلينها لدى اختيارك ملابسك، نقشة الملابس التي من شأنها أن تحوّل إطلالتك من إطلالة عادية إلى إطلالة تبدو باهظة الثمن، كيف؟ ببساطة من خلال اختيار النقشات التي تحقّق ذلك، فما هي هذه النقشات التي تجعل إطلالتك ثمينة؟

نبدأ مع القماش المقلّم الذي يعكس موضة الـ Stripes والذي تعتقدينه عادياً إنما هو يضفي لمسة أنيقة لا سيّما إن نسّقته مع أقمشة فاخرة تساعده على إضفاء هذه اللمسة.

بذلك، نعني أن ترتدي مثلاً القميص أو التوب المقلّمة (انتبهي الأقمشة المقلمة لم تعد الموضة الأبرز فما هو القماش الذي يجب أن تختاري ملابسك به؟) مع السروال أو التنورة الجلديّة أو اختيار التوب المقلّمة مع السروال أو التنورة المزيّنة بالدانتيل أو المخمل مثلاً.

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى الملابس المقطّعة بالمربعات الصغيرة التي تعكس موضة الغينغهام واختيارها تحديداً بلونيّ الأبيض والأسود حيث تمزجين هذه النقشة مع الدانتيل مثلاً أو مع التول أو تختارين القطعة المقطّعة بهذه المربعات مزيّنة بالكشاكش مثلاً أو مطرّزة بالشكّ على أطرافها أو بالريش مثلاً.

ومن النقشات التي تضفي لمسة أنيقة وتجعل إطلالتك باهظة الثمن، نقشة الملابس (اختاري ملابسك في صيف 2016 بهذه النقشات!) المطبّعة بالنجوم التي برزت الموسم الماضي في عروض الأزياء والتي ستسيطر على شوارع الموضة في صيف 2017، هذه النقشة التي يمكن أن تختاريها مطبّعة على اللون الأسود أو الأبيض أو أيّ لونٍ أساسيّ آخر أو لون ملوكيّ كالأحمر أو الأخضر الزمرديّ مثلاً كما يمكنكِ أن تختاري هذه النجوم باللون الذهبي أو الفضي أي الميتاليكيّ وتنسيقها حتى مع القطع الميتاليكيّة أو البراقة المزيّنة بالترتر والشك.

أخيراً وبما أنّنا على أبواب موسم الصيف، لا تتردّدي في اختيار ملابسك مطبّعة بالأزهار ولكن فقط تلك الكبيرة فهذه النقشة تجعل إطلالتك تبدو أنيقة وأنثويّة إنما إن اخترتها صغيرة الحجم، فأنثويتها تضيع ولا تظهر فلا تتردّدي في اختيار الفساتين الماكسي مثلاً أو السراويل الواسعة بأسلوب الـ Palazzo مطبّعة بأزهار كبيرة الحجم.

إقرأي المزيد: إكتشفي النقشات التي يمكن تنسيقها مع بعضها البعض!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية