ابتكارات حديثة تسهّل عملية إزالة الشعر وتجعلها أكثر سهولة مما كانت!

ابتكارات حديثة تسهّل عملية إزالة الشعر وتجعلها أكثر سهولة مما كانت!

نكشف لك اليوم عن ابتكارات حديثة تسهّل عملية إزالة الشعر وتجعلها أكثر سهولة مما كانت، حيث ان هذه العملية تاخذ حيزا كبيرا من اهتماماتنا كنساء. فبحث عن طرق عديدة، مثل ازالة الشعر بالشمع او بالحلاوة وغيرها.

ias

بفضل التطور التكنولوجي الكبير، لم تعد هذه العملية مصدر قلق،صحيح ان ازالة الشعر بالطرق التقليدية والطبيعية مثبتة الفاعلية، ولكن من المهم ايضا الاطلاع على الابتكارات الجديدة، خصوصا في فصل الصيف!

1- جهاز Lumea Series 9000 من فيليبس

أعلنت فيليبس عن إطلاق Lumea Series 9000، جهازها الجديد كلياً والأكثر سرعة وكفاءة في إزالة الشعر بتقنية الضوء النبضيّ المكثّف، للاستمتاع ببشرة ناعمة من المنزل بدون الحاجة إلى زيارة مراكز التجميل.

ويأتي الجهاز الجديد بتصميمٍ أنيق ضمن عبوةٍ فاخرة ترتقي بتجربة إزالة الشعر إلى مستوياتٍ غير مسبوقة تناسب احتياجات جميع النساء

 جهاز Lumea Series 9000 من فيليبس

يتميّز بسهولة الاستخدام في المنزل للتخلّص من الشعر غير المرغوب فيه مع نتائج تدوم طويلاً، حيث تعمل تقنية سينس آي كيو الذكية على تعديل وضبط إعدادات الضوء بما يلائم الاحتياجات الفردية.

> يأتي جهاز Lumea Series 9000 بثلاثة ألوان جديدة، مع مقبض ورديّ وتصميمٍ أنيق يلائم مزاياه العملية، ويصدر 450 ألف ومضة تعادل 39 عاماً من عمر المصباح.

2- Silk-expert Pro 5 IPL من براون

تتميّز Silk-expert Pro 5 IPL من براون بأنها أداة آمنة وسريعة وفعالة، وتقلل ظهور الشعر في 4 أسابيع فقط، وهي ذات إصدار محدود مع حقيبة سفر بيضاء حصرية بمناسبة الذكرى السنوية المائة لتأسيس براون، وهو مزيل الشعر بالليزر الذكي الذي يتكيف مستشعر البشرة SensoAdapt تلقائيًا وباستمرار مع لون بشرتك.

Silk-expert Pro 5 IPL من براون

تتميز هذه الماكينة بنظام سريع يزيل الشعر من الساقين في 5 دقائق فقط، وتأتي من ضمانة لمدة 5 سنوات.

ونختم معمجموعة من النصائح تحتاجها كل عروس، وكافة المعلومات المتعلقة بإزالة الشّعر الزّائد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية