ابرزي ملامح وجهك مع أجمل تساريح مرفوعه ناعمه

اكتشفي موديلات تساريح مرفوعة ناعمة

موديلات تساريح مرفوعه ناعمه بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم موديلات تسريحات شعر مرفوعة وناعمة للمناسبات والسهرات. شاهدي الصور التالية واختاري التسريحة التي ترضي ذوقك وتناسب شكل وجهك للحصول على إطلالة راقية وملفتة.

ias

التسريحة المرفوعة مع الخصلات المنسدلة

اجمل تساريح مرفوعه ناعمه

تألقي في السهرات أو المناسبات بهذه التسريحة المرفوعة التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التسريحة بالخصلات الويفي المنسدلة من الأمام مع الشعر المفروق على النصف. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك وتضمن لك لوك جذّاب.

تسريحة الرفعة الناعمة

تساريح مرفوعه ناعمه 2016

استوحي تسريحتك من هذه الصور التي تتميز بتسريحة مرفوعة مع رفعة الشعر المرتخية. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتمنحك إطلالة مميزة.

تسريحة مرفوعة ملفتة

موديلات تساريح مرفوعه ناعمه

اخترنا لك هذه التسريحة المرفوعة مع الشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر مثالية للسهرات والمناسبات. يمكنك إضافة أكسسوار شعر ملفت للحصول على إطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة الكعكة المنخفضة

تساريح مرفوعه ناعمه بالصور

ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة الكلاسيكية المنخفضة مع الغرة الجانبية وخصلات الشعر المالسة. تعتبر هذه التسريحة الناعمة وسهلة التطبيق كما وأنها تناسب صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

احلى تساريح مرفوعه ناعمه بالصور

للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة في المناسبات، اختاري تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة رائجة هذا الموسم وتتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

انواع تساريح مرفوعه ناعمه

تميّزي بأسلوبك واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة الجانبية مع الغرة التي تتميز بأكسسوار الشعر الملفت ما يضفي رونقاً على إطلالتك في السهرات. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي للحصول على لوك أنيق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية