أبرز الصيحات التي لفتتنا في مجموعات شتاء 2017

ككلّ موسم من أسبوع الموضة الباريسيّ (اليك عروض أزياء أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2017) وبعد انتهاء عروض الأزياء، نقوم بجولة سريعة على أبرزها  لنتعرّف على أبرز وأجمل الصيحات التي قدّمتها دور الأزياء.

ias

ولشتاء 2017، لفتتنا بعض الصيحات الملفتة وبعضها الآخر بدت ملفتة بسبب غرابتها ونبدأ مع موضة كنّا قد رأيناها ميّزت مجموعات دور الأزياء لهذا الموسم أي لشتاء 2016 وبدأنا نعتمدها في موسم صيف 2016 ويبدو أنها مستمرّة في موسم شتاء 2017، إنها موضة الشال الرفيع على العنق.

لذا ومن أجل إضفاء لمسة أنيقة وكلاسيكية على إطلالتك، لا تتردّدي في اعتماد هذا الأكسسوارات لاسيما إذا كنتِ ترتدين السترة أو القميص الكلاسيكي كما بإمكانك تنسيق هذا الشال أيضاً مع الكنزات التي ترتدينها مع السراويل والتنانير.

ومن هذه الموضة، ننتقل لنسلّط الضوء على موضة الحقيبة بالرباط الطويل، هذه الحقيبة التي ننصحكِ باعتمادها بأسلوب مميّز وملفت إذ قدّمتها دور الأزياء ملتفّة حول معصم اليد، لذا، لا تتردّدي في اعتماد هذه الموضة بنفسك لاسيما إذا أردتِ أن تأتي إطلالتك حيوية.

ومن عروض أزياء شتاء 2017 التي تابعناها خلال أسبوع الموضة الباريسي وتحديداً من عرض أزياء CHANEL (اليك تصاميم CHANEL لشتاء 2017) لفتتنا موضة الكنزات التي تمّ اعتمادها كشالات صوفية على العنق، فلا تتردّدي إذاً بتنسيق كنزاتك الصوفية في موسم الشتاء القادم على العنق  وتختارين لها القفازات الصوفية.

ومن الصيحات المميّزة أيضاً التي لفتتنا في مجموعات شتاء 2017 الحزام الذي يعكس الإطلالة المستوحاة من حقبة الثمانينيات، فلا تتردّدي في اعتماد هذه الإطلالة من خلال تزيين ملابسك بأحزمة عريضة على الخصر أكانت هذه الملابس فساتين أو كنزات.

أما الموضة التي نعتبرها الأبرز والتي لفتتنا أكثر من غيرها فهي اعتماد أكثر من حقيبة في الإطلالة الواحدة إذ من الرائج حالياً تنسيق حقيبة حزام مع حقيبة كتف أو اختيار حقيبة يد أو حقيبة كبيرة Tote وإرفاقها بحقيبة صغيرة أخرى أو اعتماد حقيبة الكتف معها.

أخيراً، نختتم ملفّنا هذا عن الصيحات الأبرز من مجموعات شتاء 2017 مع السترة الرياضية وتحديداً سترة الثلج أو الباركا التي قدّمتها دور الأزياء مع أزياء راقية وقطع كلاسيكية.

إقرإي المزيد: اليك موضة الاحذية لشتاء 2017 من أسبوع الموضة الباريسي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية