ابرز انواع الشخصيات وتحليلها.. فالى اي شخصية تنتمين؟

ابرز انواع الشخصيات وتحليلها

ان ابرز انواع الشخصيات وتحليلها هي من الامور التي يمكن ان تؤثر على طريقة تفكيرك وتعاملك مع الآخرين. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" عليها".

ias

1- الشخصية العنيدة:

ان كنت تمتلكين شخصية عنيدة فان شخص يتجاهل وجهات نظر الآخرين ويعتبر دائماً انه على حق. يتعامل بقسوة مع كل من حوله لدرجة ان البعض قد يعتبر انه يمتلك قلب بارد. وغالباً ما تسعين الى تحطيم من حولك لكي تبرزي بنفسك.

2- الشخصية المثابرة:

ان شخصية طموحة تسعين دائما الى وضع اهداف محددة في حياتك وتحاولين وضعها نصب عينيك من اجل تحقيقها. تتميزين بقدرتك على منافسة الآخرين وتمتلكين الكفاءة اللازمة لتبؤ اعلا المراتب وانت شخصية مطلعة على كل جديد لتواكبي التطورات.

3- الشخصية المتكبرة:

ان تتصفين بالتكبر والتعالي على المحيطين بك وغالباً ما تعتبرينهم انهم اقل كفاءة منك، وتتعاملين بفوقية معهم. وانت تقومين بتوجيه انتقادات لاذعة لمن حولك ما يتسبب في فقدانك لكثير من التصرفات بسب قلة الاحترام التي تتعاملين بها معهم.

4- الشخصية المترددة:

تتميزين بشخصيتك الخجولة وتجدين صعوبة كبيرة في اتخاذ القرارات التي تتعلق بحياتك الشخصية وانت تفضلين الالتزام بالقواعد والانظمة الموضوعة ولا تحبذين ادخال اي تعديل على روتينك اليومي.

5- الشخصية الثرثارة:

انت شخصية لا تعرفي كيف تحتفظين بالامور لنفسك، انت كثيرة التحدث في كل شيء واي شيء وهي من الامور التي تستعملينها من اجل ان تبقي محط الانظار واهتمام من حولك، الا ان ذلك، يمكن ان يخلق لك الكثير من المشاكل.

6- الشخصية المخلصة:

انت تمتلكين شخصية مخلصة لمن حولها، ما يجعلك شخصية اجتماعية وتجمعين حولك الكثير من الاصدقاء تمتلكين خيالاً واسعاً لتتمكني من ابتكار الكثير من الافكار المبدعة والمفيدة.

إذاً، بعد ان تعرفت على انواع الشخصية التي يمكن ان تطبع تصرفاتك، وننصحك ايضاً بان تعمدي الى تحليل الشخصية من الحرف الاول من اسمك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية