أبرز صيحات الموضة لصيف 2016 تكتشفينها من مجموعة H&M Studio

من أشهر ماركات البيع بالتجزئة في العالم، علامة H&M التي تحبّها عاشقات الموضة وتفضّلن وذلك لما تقدّمه دائماً من صيحات مميّزة وملفتة تعكس موضة الموسم وتأتي بأسعارٍ مقبولة.

ias

لذا، نرى العديد من الفاشينيستا أي عاشقات الموضة يتّلكن على علامة H&M لتنسيق إطلالاتهنّ اليوميّة التي تعكس موضة الشارع أي Street Style، الأمر الذي يجعل هذه العلامة مهمّة جداً في عالم الموضة.

إذاً، من المهمّ أن تدركي ماذا تقدّم لكِ H&M (اكتشفي ازياء الكسندر وانغ لصالح H&M) كلّ موسم ولكن وإن كنتِ من اللواتي يتابعن هذه العلامة، فأنتِ حتماً تدركين أنّ لعلامة H&M مجموعات عدّة مختلفة ومن بينها مجموعة H&M Studio التي تقدم الصيحات والإطلالات الملفتة، فما جديدها لصيف 2016.

من هذه المجموعة، اخترنا أن نسلّط الضوء على بعض الصيحات الأساسيّة التي تقدّمها لكِ هذه العلامة والتي من شأنها أن تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك ونبدأ مع موضة سترة الكيمونو التي يمكنكِ اعتمادها في موسم الربيع، هذه السترة التي تتميّز بكونها تبدو على شكل قميص مزيّنة بحزام على الخصر من القماش ذاته.

فاختاري هذه السترة مقلّمة من هذه المجموعة ونسّقيها إما مع الشورت بلون يليق بلون السترة أو مع الجينز الذي تختارينه إما بقصّة جينز الوالدة أو بقصّة عاديّة أو واسعة Flare أو مع السراويل الواسعة بقصّة الـ Culotte حيث ترتدين مع هذه الإطلالات إما أحذية الـ Slides بأسلوب المول أو أحذية البابوش أو حتى أحذية الـ Wedges بالكعب الخشبي لإطلالة بأسلوب سبعينيّ.

إلى جانب هذه الموضة، نسلّط الضوء أيضاً على موضة السراويل الواسعة بأسلوب الـ Palazzo حيث ترتدين معها القمصان الفضفاضة والناعمة أو قمصان الجينز الواسعة أو حتى الـ T Shirt القطنيّة.

ومن الصيحات المميّزة في مجموعة الـ Studio هذه، نذكر الفساتين الماكسي المطبّعة التي تعكس أسلوب الترايبيل والأسلوب البوهيميّ، هذه الفساتين التي يمكنكِ تزيينها مع رباط للشعر مطبّع أو مع توربان كما مع جاكيت الدنيم أي الجينز أو الجيليه السويديّة المزينة بالشراريب.

وكما أنّ التوبات بقصّة الـ Cut out أو قصّة الرباط مع الأكمام المنسدلة على الاكمام موضة رائجة هذا الموسم، فإنّ تلك الطويلة بأسلوب التونيك إنما بقصّة الـ Cut Out وياقة الهالتر تبرز أيضاً كموضة هذا الموسم، موضة يمكن اعتمادها مع السراويل الواسعة أو مع الشورتات وأحذية الغلادييتر بالشرائط الطويلة مثلاً.

أخيراً، ننصحكِ هذا الموسم باختيار الملابس من قمصان وفساتين مطبّعة بألوانٍ مموّجة، هذه النقشة التي تبرز في هذه المجموعة والتي تعكس الأسلوب البوهيميّ بامتياز والتي تليق باللون الأبيض أو الألوان الترابيّة أو الزيتيّة.

إقرإي المزيد: اليك جلسة ياسمينة التصويرية مع العنود بدر لصالح H&M وبالمان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية