أبرز صيحات الموضة لصيف 2016!

نستعدّ لأسابيع الموضة العالمية إذ سنكون على موعدٍ مع اكتشاف صيحات عام 2017  بعدما  تابعنا الصيف الماضي صيحات صيف 2016 ولكن وقبل الاستعداد لتغطية شاملة لعروض أزياء عام 2017، لا بدّ من التذكير بأبرز صيحات الموضة التي ستبرز في الصيف القادم.

ias

من خلال متابعتنا الدقيقة لعروض الأزياء العالمية، استنتجنا أنّ 5 صيحات أساسيّة هي التي سيطرت على معظم العروض، لذا لا تتردّدي في اعتماد هذه الصيحات في الصيف 2016 (الاحذية المروسة موضة في صيف 2016) وتنسيقها بالطرق الآتية.

موضة سترة البلايزر المخملية: ليس بجديدٍ أن نقول لكِ إنّ القماش المخمليّ (لسهراتك اختاري الفساتين المخملية")) يعدّ من أكثر الأقمشة رواجاً حالياً في عالم الموضة وتحديداً في موسم الشتاء ولكن غريباً أن نرى هذا القماش يسيطر على أزياء الصيف إذ من الرائج أن تختاري البلايزر مخمليّة و تنسّقينها مع السراويل الملوّنة بألوان صاخبة كالأصفر أو الأحمر أو بألوانٍ باستيلية كالزهري أو الأخضر الفاتح.

موضة السروال المخملي الواسع: إنّ هذه القطعة رائجة في موسم الشتاء ولكنها مستمرّة أيضاً في موسم الصيف القادم لاسيّما إذا نسّقتها مع القمصان الكلاسيكية باللون الأبيض أو حتى مع الـ T shirts القطنية المطبّعة بالشعارات أو الرسومات أو حتى مع قميص الجينز بمختلف ألوانه.

موضة فساتين الـ Patchwork: لمناسباتك الصيفية، إختاري فساتينك مطبّعة بنقشة الـ Patchwork واحرصي على أن تكون هذه الفساتين إما مزيّنة بحزام على الخصر أو زيّنيها بنفسك ببروش مثلاً أو بعقدٍ كبير لاسيّما أنّ البروش يعدّ من الأكسسوارات البارزة حالياً في عالم الموضة.

موضة Romper الجينز: من تابع عروض أزياء صيف 2016 لاحظ أنّ عرض أزياء سان لوران عكس أسلوب الـ Edgy في شكلٍ واضح إذ رأينا موضة الجينز تسيطر على هذه المجموعة، لذا، لا تتردّدي هذا الصيف في ارتداء Romper الجينز وإن بطريقة أنيقة أي مع كعبٍ عالٍ وتاج على الرأس بطريقة هادي سليمان لاسيما أنّ التاج من الأكسسوارات التي تبرز حالياً في عالم الموضة.

موضة الحقيبة المدوّرة: لا شكّ بأنّ الحقيبة تبقى من الأكسسوارات الأبرز في كلّ موسم إذ لا يمكن لأي إطلالة أن تكتمل من دون اختيار الحقيبة المناسبة لذا لا تتردّدي في صيف 2016 باختيار الحقيبة المدوّرة لاسيما تلك التي تأتي مطرّزة أو مزيّنة بأحجار أو حتى مخملية.

إقرإي المزيد: اليك موضة الوان صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية