أبرز صيحات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2017

ياسمينة التي تتابع أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2017، والتي ترصد كاميراتها موضة الشارع وأبرز صيحات عروض الأزياء، تنقل إليك اليوم العناوين الجمالية المتنوّعة التي تخلّلت هذا الأسبوع، والتي شهدت اختلافاً وتضارباً بين صيحات كلاسيكية وتقليدية إلى حدٍّ كبير، وبين أخرى طغت عليها الغرابة. فماذا في تفاصيلها؟

ias

إستطاع أسبوع الأزياء الجاهزة في نيويورك لخريف وشتاء 2017 أن يشكّل مصدراً غنياً لعددٍ لا يستهان به من الصيحات، منها ما كنّا قد رأيناها في مواسم سابقة، ومنها ما شكّلت عنواناً جديداً وغير مألوف. الغرّة القصيرة على الجبين رأيناها في أكثر من عرض مثل Philip Lim و Alexandre Wang و Desigual الذي بدوره روّج أيضاً لظلال العيون الملوّنة في عرضه. من الغرّة إلى الماكياج الطبيعي الناعم الذي اعتمد في عرض كارولينا هيريرا و Diane von Furstenberg إلى جانب الشعر المموّج والمفرود. ومن عروض نيويورك البارزة هي Christian Siriano الذي تخلّله صيحات عديدة نذكر منها الغرّة القصيرة، والضفيرة الخلفية الطويلة، إلى جانب ألوان قوية في أحمر الشفاه مثل البرتقالي المائل إلى الوردي.

الكحل الأسود داخل العينين والشعر الجانبي كان صيحتا عرض Herve-Leger، أما رموش العنكبوت فهي الصيحة التي اختارها Jason Wu في عرضه النيويوركي للموسم المقبل، ومع Jeremy Scott إعتدنا دائماً على العناوين الأكثر غرابة، في وجه رسم الماكياج فيه بألوان غير متوقّعة وطرق غير مألوفة، في حين كرّس أحمر الشفاه البنفسجي نفسه في عرض Nicolas K. ويبدو أنّ مشوار الماكياج ألأزرق يكمل مسيرته إلى الساحة مع سموكي Jill Stuart، في حين لفتنا ماكياج Nicole Miller الذي يفيض بالأنوثة. (الألوان تسيطر على مجموعة Tory Burch لشتاء 2017).

إطلالة تشبه الدمية لعارضات ريم عكرا، مع الوجنتين الزهريتين والماكياج الناعم، والدبابيس الملوّنة التي زيّنت تسريحة الكعكة، أما ماكياج البشرة المتقن فكان رفيق إطلالات Tory Burch، لنجد أحمر الشفاه العنابي في عرض فيكتوريا بيكهام.

إقرئي المزيد: حصرياً من نيويورك، أزياء Streetstyle خلال أسبوع الموضة لخريف وشتاء ٢٠١٧

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية