أبرز صيحات موضة 2016!

تبحث كلّ امرأة عن صيحات جديدة (استبدلي صيحات الصيف باخرى تناسب شتاء 2016) تعتمدها وتظهرها بلوك ملفت ومميّز ولكن قد تبدو مهمّة تمييز نفسك عن غيرك واعتماد إطلالة مميّزة صعبة لاسيما أنّ جميع السيدات يطّلعن على صيحات الموضة الرائجة في كلّ موسم في الوقت ذاته.

ias

مما لا شكّ فيه أنّ للتنسيق أساس في تمييز إطلالتك عن إطلالة غيرك من السيدات ولكن ومن أجل الحصول على إطلالة متميّزة، فعليكِ إذاً أن تستبقي الأخريات وتكتشفي صيحات الموضة قبلهنّ فتكونين بذلك الرائدة في اعتماد أجدد صيحات الموضة (اليك ابزر صيحات شتاء 2016 تناسب العمل).

إذاً ومن أجل الحصول على إطلالة مميّزة وقبل أن يبدأ موسم شتاء 2016 وصيف 2016، اخترنا أن نسلّط الضوء على أبرز صيحات الموضة التي ستبرز في عام 2016، صيحات بإمكانك اعتمادها منذ الآن فتكونين السبّاقة والأكثر أناقة.

موضة الأقمشة المطبّعة Graphics: إنّ العديد من النقشات تبدو رائجة حالياً في عالم الموضة فمن الأقمشة المقلمة إلى المقطعة، لا بدّ من أنّك تشعرين بالضياع ولكن ولإطلالة ملفتة ومتميّزة، اختاري الأزياء المطبّعة بنقشة الـ Graphics وارتدي مثلاً الفستان بهذه النقشة مع الأكسسوارات بالألوان الكلاسيكيّة أو اختاري التوب بهذه النقشة ونسّقيها مع السروال الواسع أو التنورة ولكن بالألوان الأساسيّة.
وفي حال أردتِ إطلالة ملفتة، نسّقي مع الأقمشة المطبّعة الأزياء بالألوان الصاخبة التي تليق بألوان الملابس.
موضة حذاء المخمل: تكلّمنا كثيراً عن موديلات الأحذية الرائجة في كلّ من شتاء 2016 وصيف 2016 ولكن لا بدّ من أن نقول لكِ إن الحذاء الأبرز لعام 2016 والذي يجب أن تكرّريه دائماً في إطلالاتك، هو الحذاء المخملي أكان في موسم الشتاء مع حذاء الكاحل أو في الصيف مع الأحذية الكلاسيكية أو أحذية الشرائط.

موضة حقيبة الـ Lady Like: من الإطلالات التي تبرز حالياً في عالم الموضة إلى جانب تلك التي تعكس أسلوب السبعينيات، الإطلالات المستوحاة من أسلوب الـ Lady Like، هذا الستايل الذي يأتي مناسباً مع صيحات الموضة الرائجة التي تترجمه أكان من سراويل رسمية أو تنانير متوسّطة الطول أو حتى أحذية كلاسيكيّة وللحصول على هذا الأسلوب، ننصحك باعتماد الحقائب التي تأتي محدّدة والتي تعكس هذا الستايل، هذه الحقائب التي تأتي مع مسكة يد صغيرة وبأسلوب مربّع أو محدّد.

موضة الشراريب: هيموضة الـ Fringe التي تبقى مستمرة في عالم الموضة والتي ندعوك هذا العام لاعتمادها مع الأحذية التي تختارينها مزيّنة بالشراريب، هذه الأحذية التي تنسّقينها مع الأسلوب البوهيمي أو الجيبسي ومع القماش السويدي أو حتى الأقمشة المطبّعة.

موضة الأبيض والأسود: برزت موضة المونوكروم منذ مواسم في عالم الموضة ولهذا العام، ننصحك باختيار الأسود والأبيض لإطلالة أنيقة في مناسباتك.

موضة المعطف الماكسي: من أكثر صيحات الموضة التي سيطرت على عروض الأزياء لعام 2016 لاسيما تلك الخاصة بموسم شتاء 2016، المعاطف الماكسي الطويلة التي يمكنك تنسيقها مع السراويل الرسمية الواسعة أو بالقصة الكلاسيكية الضيقة أو حتى مع التنانير الماكسي أو متوسّطة الطول.

موضة ألوان الباستيل: على مرّ المواسم في عام 2016، لا تتردّدي في اختيار ملابسك بألوانٍ باستيلية وارتدي المعاطف بألوان فاتحة والفساتين الرسمية بهذه الألوان أيضاً ولا تخافي من اختيار الكنزات بالألوان الباستيليّة أيضاً وتنسيق القطع بالألوان الباستيليّة مع قطعٍ أخرى بهذه الألوان أيضاً إذ لا حاجة لتنسيقها مع قطع بألوانٍ أساسية أو داكنة كالأسود أو الرمادي أو البني أو الكحلي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية