فوائد شرب الماء البارد لاستعادة صحتك والتخلص من مختلف مشاكلها

ابرز فوائد شرب الماء البارد

لا بد وانك سمعت كثيراً عن الفوائد الكثيرة التي يتمتع بها شرب كميات كبيرة من المياه خلال اليوم وقدرته على تخليصك من مشاكل صحية عديدة. الا ان للماء البارد فوائد اكثر.

ias

تعرفي مع "ياسمينة" على ابرز فوائد شرب الماء البارد.

1- التخلص من الصداع: يساعدك شرب كميات من الماء البارد على التخلص من مختلف انواع الصداع الذي يعاني منه مجموعة كبيرة من الناس، وفي الغالب يكون هذا الصداع ناتج عن الجفاف.

2- تحسين الجهاز الهضمي: يساعد الماء البارد على تحسين صحة جهاز الهضمي ويعالج اضطراباته وهو يساهم في تسهيل عملية الهضم وتعزيز عملية الايض وتقليل حالات الامساك الناتجة عن نقص الماء في الجسم.

3- صحة البشرة: يساعد الماء البارد في الحفاظ على صحة لابشرة إذ ينشط الدورة الدموية ويساعد الدم في الوصول الى مختلف اعضاء الجسم ويعالج مشكلة الجفاف التي تعاني منها البشرة.

4- القضاء على الرائحة الكريهة للفم: يساعد شرب الماء البارد على القضاء على الرائحة الكريهة للفم إذ يحافظ على رطوبته ويخلصك من بقايا الطعام التي يمكن ان تكون عالقة بين الاسنان. والتي يمكن ان تكون سبباً في نمو البكتيريا.

5- صحة وسلامة الكلى: يساعد الماء البارد على تنقية الماء في الكليتين من الاملاح الزائدة ويخلصها من الفضلات والتركمات الضارة.

إذاً، بعد ان تعرفت على ابرز فوائد شرب الماءالبارد، فهل ستشربينه يومياً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية