مستلزمات دبش العروس بالتفصيل حتى لا تنسي اي غرض

ابرز مستلزمات دبش العروس

تعرفي مع "ياسمينة" على ابرز مستلزمات دبش العروس لتتمكني من تحضير كل الاغراض التي تحتاجينها بعد الزفاف حتى لا تنسي اي غرض وتتمتعي باطلالة عروس متكاملة.

ias

  1. الملابس الضرورية: ان اختيار الملابس المناسبة.هو من الاولويات للعروس بعد انتهاء رحلة شهر العسل.فمن الضروري ان تتجهزي بملابس تليق بجميع المناسبات، فاشتري الملابس المخصصة لاستقبال الضيوف وفساتين السهرة وملابس الخروج الى عشاء رومانسي مع زوجك بدون ان تنسي اختيار الملابس المريحة والعملية المناسبة للتسوق والتنزه أما بالنسبة للملابس الداخلية، فاختاري المثير منها والمغري ونوعي بين القصير والطويل كذلك، جهزي ملابس النوم المناسبة.
  2. اختيار الاحذية والحقائب: هذه الخطوة لا يجب ان تهمليها ولكن يجب ان تتم بعد الانتهاء من شراء الملابس حتى تتمكني من تنسيقها من الملابس التي اشتريتها ونوعي الاحذي بين الرسمي منها والرياضي والعملي وكذلك، بين تلك التي تكون مع كعب او بدون كعب. وكذلك نوعي في حجم الحقيبة وكذلك في تلك الخصصة ليومياتك وتلك التي ستسعملينها في سهراتك.
  3. الروب الابيض والملابس الداخلية: يعتبر الروب الابيض اساسياً في دبش العروس ومن الضروري ان توليها اهتماماً خاصاً خصوصاً لنحاية النوعية والخامة التي ستختارها واختاريه مطرزاً ناعماً من قماش الستان مع القليل من الدانتيل باللون الابيض. من الامور المهمة ايضاً التي من الضروري ان توليها اهتماماً خاصاً في جهاز العروس، وهي من الامور الضروري توفرها بكثرة لتحافظ العروس على نظافتها الشخصية وهنا عليها ان تنوع بين الملابس الداخلية المثيرة والمغرية وتلك المحتشمة وبين القصات الطويلة والقصيرة وكذلك الوان على ان تختار بعضها يتناسب مع ملابس نوم العروس.
  4. المستحضرات التجميلية: كذلك، من الضروري ان تولي اهماماً خاصاً لجمالك، فاختاري مجموعة من كريماتك المفضلة وكذلك البودرة ولوشن ومرطب الجسم ومرطب الشفاه بدون ان تنسي شراء مستحضرات المكياج المختلفة.
  5. المفارش والمناشف: لا تنسي ان تختاري المفارش البيضاء التي تليق بغرفة العروس واحرصي على ان تكون مطرزة واختاري مفرشة اخرى تكون ملونة. أما المناشف فاختاريها بتصاميم عرائسية جذابة واخرى تصلح للاستعمال اليومي.
  6. العطور: من الضروري ان تحرص العروس على اختيار العطر المناسب الذي يمنحها نفحات عطرية عذبة تأسر قلب شريكها وتلفت انظار مدعويها وكل من حولها.

من هنا، وبعد ان تعرفت على ابرز مستلزمات العروس التي من الضروري ان تحرصي على تجهيزها، لا تنسي تجهيز مستلزمات المطبخ والنيش الاساسية لبيتك الزوجي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية