نصائح اياك ان تهمليها قبل موعد زفافك

ابرز نصائح للعروسة

 قبل الموعد المحددلحفل الزفاف من الضروري ان تحرص العروس على ايلاء اهمية قسوة لبعض التفاصيل الصغيرة الخاصة بها لتتطل بأبهى حلة.

ias

لذلك، تقدم لك "ياسمينة" ابرز نصائح للعروسة قبل موعد زفافها.

1- ازالة شعر الجسم: احرصي على ازالة شعر الجسم قبل يومين من الموعد المحدد للزفاف وفي حال كنت من صاحبات البشرة الحساسة فيفضل ان تقومي بازالتها على الاقل قبل اربعة ايام حتى تعطي مجالاً لبشرتك حتى ترتاح,

2- تفتيح المناطق الداكنة: احرصي على الحصول على الكريمات التي تساعدك على تفتيح الاماكن الداكنة او تحضير الخلطات الفعالة التي تسهل عليك هذه المهمة، ولكن من الضروري ان تبدأي باستخدامها على الاقل قبل شهرين من الموعد المحدد للزفاف.

3- الاستحمام: من الشائع لدى غالبية العرائس الاستحمام قبل يوم من الزفاف، ولكنننصحك بالاستحمام في اليوم نفسه لتتمتعي باطلالة منعشة.

4- اختيار الملابس الداخلية بعناية: احرصي على اختيار الملابس الداخلية بعناية وابتعدي عن تلك التي تحتوي على مواد اصطناعية واختاري القطنية منها التي تمتص التعرق وتبعد عنك الروائح الكريهة.

5- تبييض الاسنان: لا تهملي هذه الخطوة ابداً والجأي الى طبيب اسنانك واحرصي على تنظيفها وتبييضها لتتمتعي بابتسامة مشرقة في حفل زفافك ولتظهر ابتسامتك مشعة في صورك.

6- الاهتمام بالشعر: تحرصي على تقديم العناية اللازمة لشعرك عبر الماسكات والكريمات الضرورية التي تساعدك على تغذيته من الجذور حتى الاطراف لتستعيدي صحته ولمعانه، وتتمكني من تطبيق تسريحه مفعمة بالجاذبية.

إذاً، بعد ان تعرفت على ابرز نصائح للعروسة، فهل ستجربينها؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية