أبرز 5 إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل الأوسكار في السنوات الخمس الأخيرة

في نهاية الشهر الحالي، نتطلّع قدماً لحفل الأوسكار الذي يشكل حدثاً عالمياً سنوياً منتظراً، فتتوجه العيون نحو سجّادته الحمراء، ونحو إطلالات الشعر والماكياج فيه إلى جانب ألأزياء حتماً. ياسمينة تعود اليوم لتتذّكر معك إطلالة مميّزة من كل عام في السنوات الخمس الأخيرة، وهي ضمن أكثر ما ظلّ في أذهان الناس والأوسكار نفسه. فأي نجمات اخترنا لنتذّكر كيف ظهرن في هذا الحفل؟

ias

في العام الماضي كان لليدي غاغا تميّزها، فالنجمة التي غيّرت أسلوبها تماماً في السنوات الأخيرة، وتحوّلت من فنانة تهوى الصراعات الغريبة والمثيرة الجدل إلى أخرى أكثر كلاسيكية وأناقة، ظهرت في حفل الأوسكار 2015 – وعلى رغم غرابة الثوب – بتسريحة ذيل الحصان المنخفض وماكياج أنيق مرتكز على الآيلاينر الممدود وأحمر الشفاه الحمراء، ولعلّ المشوار الذي أكملته منذ أوسكار العام الماضي يكرّس التغيير ويجعلنا نشعر بالحماسة لرؤية إطلالتها هذا العام. ولا نبالغ إذا قلنا إنّ العام 2014 كان الأهم في مسيرة لوبيتا نيونغو المهنية، لذا اعتبرت الأكثر حضوراً في حفل أوسكار العام، وهي التي أتقنت اختيار أكسسوار الشعر الذي علا تسريحة البيكسي القصيرة، التي تعد بمثابة هويّة ارتبطت بالنجمة صاحبة البشرة الداكنة.

في العام 2013 تألقّت ساندرا بولوك بشعرها المالس الطويل والأكسسوار الجانبي الذي رفعت شعرها به، في خطوة أنثوية أظهرت ساندرا على رغم ظهور التجاعيد بقوّة على وجهها أنها أصغر سناً من عمرها الحقيقي. أما الماكياج الناعم فأكمل الإطلالة الكلاسيكية الأنيقة. في العام الذي سبق ظهرت إيما ستون بأجمل إطلالاتها، وكانت من أبرز النجمات اللواتي زينّ سجّادة حفل الأوسكار للعام 2012، مع تسريحة الكعكة المنسجمة وقبّة الثوب الوردي، وماكياجها المرتكز على الآيلاينر الممدود والوجنتين الزهريتين.

نختم هذه الجولة من الإطلالات الخمس بحفل الأوسكار 2011 مع غوينث بالترو التي ظهرت بتسريحة ذيل الحصان المنخفض والماكياج الناعم، المتناغم مع أسلوبها الأنثوي الخفيف.

إقرئي المزيد: إطلالات آيمي أدامز تنذر بالتميّز في حفل الأوسكار

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية