اتبعي هذه النصائح الأربعة من امرأة فقدت 50 كيلو

اتبعي هذه النصائح الأربعة من امرأة فقدت 50 كيلو

تمكنت هانا ليستر من أن تخسر 50 كيلو غرام وتنتقل إلى حياة مثالية في فترة قصيرة. حددت ليستر أولاً هدفًا معتدلًا: خسارة 15 كيلو في الفترة من يناير إلى مايو 2012. 

ias

لقد توقفت عن تناول الوجبات السريعة وخفضت استهلاك الصودا، من ستة إلى واحد في اليوم. زادت كمية المياه التي شربتها وبدأت في المشي أكثر. خسرت ليستر 15 كيلو بحلول شهر مارس ، لتصل إلى أهدافها قبل شهرين. خلال ثلاث سنوات ، فقدت 45 كيلو وحافظت على وزنها لمدة ثلاث سنوات ، قبل أن تفقد 6 كيلو إضافية. 

  • أولاً، أكثرت من شرب الماء، وهو أمر لم تكن تفعله بشكل ملائم! وبالإضافة غلى شرب الماء، كانت تمارس الرياضة بشكل أفضل وتعتمد على الخلطات الترطيبية والفاكهة! انقطعت كلياً عن الطعام الذي يحتوي على الدهون والسكر وخفضت الكاربوهيدرات.
  • النصيحة الثانية كانت أن تبقي الملابس الواسعة، وعدم الصعود على الميزان. فكانت تقيس حجمها الجديد من خلال مقارنة الملابس هذا لأنّ الميزان كان يشعرها أنّها لا تتقدم، فاكتشفت أنّ الأرقام لا معنى لها وهي لم تستسلم أمامها أو عندما شعرت أنّه لا يوجد أي تقدّم.
  • كانت تضع أهداف منطقية… لم تتسرع أبداً، وكانت صبورة ووضعت أهداف ممكنة، فلم تكترث إن مرّ شهر من دون أن تشعر أنّها انخفضت وزناً كبيراً، وكانت تضع رقماً كبيراً لفترة طويلة كي لا تشعر بالاحباط.
  • علمت ما الدايت المناسب لها، فجربت الامتناع عن الكاربوهيدراتولم ينجح الأمر، فأبقتها بالدايت الخاص بها، وعلمت أنّها تحتاج إلى الرياضة كثيراً. صممت دايت يليق بها وبهورموناتها وكشفت السبب وراء بدانتها بدلاً من أن تتبع دايت رائج منتشر على الانترنت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية