أجدد أكسسوارات CHANEL من مجموعة كروز 2019!

حقيبة المجموعة حسب الموضوع والديكور

عندما نتكلّم عن مجموعات الكروز وتصاميم هذه المجموعات، فهذا يعني أنّ لما تقدّمه علامة CHANEL تحديداً ليس كالتصاميم الباقية والسبب أنّه يمكن القول أنّ CHANEL هي أكثر الماركات إتقاناً لمجموعات الكروز أكان من حيث الديكور أو الموضوع الذي يشكّل مصدر الوحي في كلّ مجموعة أو حتى التصاميم التي تعبّر فعلاً عن أسلوب الكروز.

ias

منذ أسبوعين تقريباً، تابعنا عرض أزياء CHANEL كروز 2019 من باريس وتحديداً الـ Grand Palais، المكان الذي اعتدنا أن يقدّم فيه كارل لاغرفلد جديد العلامة كلّ موسم أكنا نتكلّم عن الأزياء الراقية أو الجاهزة.

بالطبع أتى الديكور رائعاً والموضوع مميّزاً وفي وسط المكان، شكّلت السفينة الضخمة الحدث الأبرز وما أن رأينا التصاميم حتى أدركنا فعلاً أنّنا على موعد مع تصاميم تعكس أسلوب الكروز أو المسافرين وتحديداً الفرنسيّين والساحل الفرنسي.

بعيداً عن الأزياء التي تكلّمنا عنها سابقاً، نسلّط الضوء على الأكسسوارات من حقائب وأحذية ومجوهرات حتى وتحديداً أكثر الأكسسوارات التي لفتت أنظارنا.

البداية طبعاً مع الحقيبة التي تأتي في كلّ مجموعة كروز بتصميم يعكس أسلوب أو موضوع المجموعة وفي هذه رأينا الحقيبة على شكل دولاب الغرق مطبّعة بشعار وعنوان المجموعة La Pausa والذي وكما ذكرنا يشير إلى اسم منزل كوكو شانيل في الساحل الفرنسيّ.

قبعة البيريه التويدية والنظارات المدورة مع الاطار الملون

في المجموعات الأخيرة للعلامة، اعتدنا أن يكون للقبعات الحضور الملفت وهكذا كان في هذه المجموعة حيث يبدو أنّ موضة البيريه المدوّرة مستمرّة ولكن تويديّة مع CHANEL. أيضاً، لفتتنا النظارات الشمسيّة الحيويّة وبالإطار المدوّر والملوّن تحديداً والتي نتوقّع أن تكون مطلوبة من قبل عاشقات الموضة.

حقيبة غابرييل وحقيبة البوي بالشكل المستطيل

أما بالنسبة إلى الحقائب التي تعتبر أكسسوارات مميّزاً لدى العلامة وأحياناً الأكثر طلباً، فنشير إلى استمرار التركيز على حقيبة غابرييل أما المفاجأة فكانت في تقديم حقيبة البوي التاريخيّة بقصّة جديدة إذ رأيناها مستطيلة الشكل.

حقيبة البوي مطبعة وبنقشة جديدة وحقيبة اخرى مع حزام عريض رياضي

مع الحقائب تبقى ونسلّط الضوء على تصميم جديد لفت أنظارنا بسبب حزامها العريض والذي يعكس أسلوباً رياضياً، حزاماً لم نعتد كثيراً أن نراه في تصاميم CHANEL كذلك نشير إلى حقيبة البوي التي قدّمتها العلامة مطبّعة بنقشة جديدة لم نعتد أيضاً أن نراها بها.

حذاء ماري جاين والحذاء الرياضي الجديد باسلوب الباليرينا

أما بالنسبة إلى الأحذية، فيبدو أنّ حذاء ماري جاين والذي توّقعنا أن يكون موضة سيكون كذلك، هذا الحذاء الذي يتميّز بأسلوب الباليرينا ولكن مع بكلة على الكاحل من الأمام وقد نافسه الحذاء الرياضيّ الجديد الذي يبدو بأسلوب الباليرينا إنما بنعلٍ رياضيّ والذي يؤكّد استمرار موضة الأحذية الرياضيّة القبيحة.

القلادة بالشعار الكبير مع السوار العريض المطبع بالشعار

أيضاً، لا بدّ من لفت النظر حول المجوهرات التي عكست موضة الشعار اللافت ورأينا القلادة بالشعار الكبير كما السوار العريض جداً والمطبّع بالشعار.

شنط CHANEL من مجموعة كروز 2019

أخيراً، نعود إلى الحقائب مجدداً ونسلّط الضوء على الأسلوب الرياضيّ والحقيبة المطبّعة بالشعار كما على استمرار موضة الحقائب على شكل السلّة أو الشبك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية