استوحي إطلالتك من صورتسريحات شعر 2016

أجمل تسريحات شعر 2016 للمناسبات

اجمل صورتسريحات 2016

هل تبحثين عن تسريحة مميزة لإحدى المناسبات؟ اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة رائعة وعصرية.

ias

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

صورتسريحات شعر 2016 للمناسبات

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والضفيرة التي تاخذ شكل التاج. تتميز هذه التسريحة بالبف الذي يزيد الحجم إلى الشعر.

تسريحة مرفوعة ناعمة

اجدد صورتسريحات شعر 2016

إن كنت تحبين التسريحة المرفوعة، اختاري هذه التسريحة الناعمة التي تبرز جمال وجهك. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ما يمنحك إطلالة ساحرة في السهرات.

تسريحة الضفيرة الجانبية

احلى صورتسريحات شعر

تميّزي بأسلوبك واعتمدي تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية التي تجمع بين الأنوثة والأناقة. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر سهلة التطبيق في المنزل.

تسريحة الكعكة في أعلى الرأس

اجدد صورتسريحات شعر

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات الكلاسيكية الناعمة، اختاري تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع رفعة الشعر المرتخية. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج السموكي.

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة

صورتسريحات شعر 2016 للسهرات

تألقي في السهرات بتسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الشعر المالس والغرة التي تغطي الجبين. تعتمد النجمات هذه التسريحة الناعمة التي تضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

اجمل صورتسريحات شعر

إليك للمناسبات والسهرات تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الضفيرة الرفيعة الجانبية التي تضفي لمسة جميلة على إطلالتك. تعتبر هذه التسريحة من آخر صيحلت التسريحات وتناسب صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية