أعيدي الإشراق لوالدتك في عيدها مع أحدث كريمات العناية بالبشرة

أعيدي الإشراق لوالدتك في عيدها مع أحدث كريمات العناية بالبشرة

المرأة التي تمنحك حب الدنيا تستحق منك أن تفكري بجمالها وراحتها، ليس فقط في عيد الأم، بل أيضاً طيلة أيّام السنة، ولكن للمناسبة السعيدة المرتقبة بعد أيّام، اخترتا باقة من أحدث كريمات العناية بالبشرة لتكون أفكار مثالية لها في عيدها@

ias

Skin Caviar Liquid Lift من La Prairie

Skin Caviar Liquid Lift من La Prairie

إذا كانت والدتك من اللواتي يعشقن العناية بالبشرة، تأكدي من أنّ Skin Caviar Liquid Lift من La Prairie سيكون مثالياَ لها كهدية في عيد الأم، نظراً لقدرة هذا المستحضر الاستثنائية في شد البشرة، وإعادة الحيوية والنضارة إليها.

Absolue Soft Cream من Lancôme

Absolue Soft Cream من Lancôme

عام 2018، أعادت علامة Lancôme ابتكار مجموعتها الأكثر فخامةً، Absolue. من خلال مكوّناتها النشطة الاستثنائية، وقوامها المتطور، وفهمها العميق لمتطلبات المرأة، وبعد محاولات عديدة، انتقت العلامة وردةً لا تشبه غيرها أكان بجمالها أو بقدرتها على التحمّل. وبالفعل، استطاعت هذه الوردة أن تبثت فعاليتها في تجديد خلايا البشرة، والتي يمكن لمسها الآن مع Absolue Soft Cream. فمنذ لحظة خروجه من العلبة إلى لحظة تغلغله في الجلد بواسطة الأصابع، يَعِدُك Absolue Soft Cream بتحوّل جذري على البشرة، وتجربة مثالية تناشد الحواس! لذا من المميز أن يكون هديتك لوالدتك في عيدها!

قناع NCEF-NIGHT MASK من Filorga

قناع NCEF-NIGHT MASK من Filorga

بعد 7 ليالٍ فقط، بشرة والدتك ستعود جديدة! فهذا القناع الجديد من Filorga يحتوي حمض الهيالورونيك بالإضافة إلى 50 مكون أساسي بتركيزات تماثل تلك التي تستخدم في علاجات حقن "الميزوثيرابي" لتحفيز نشاط الخلايا واستعادة شباب البشرة. وهو يؤمن الأمور التالية: تصحيح متعدد مركز للبشرة لتصبح مشدودة ومتوهجة، مقاومة الإجهاد أثناء الليل، تحفيز التألق والبشرة الشابة، إضافة إلى أنّه منقي طبيعي مركز يمنحها البشرة الرائعة من دون أي أثر للتعب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية