أحدث منتجات العناية بالبشرة من لوكسيتان ان بروفانس

أطلقت الماركة الرائدة في عالم الجمال والعناية بالبشرة L’Occitane باقة من أحدث المستحضرات، مضيفة إيّاها إلى مجموعة "الخلود"، وتحمل اسم الملكة البيضاء أو Reine Blanche مع منتجات شدّ البشرة، وكريمات التبييض والسيروم. وتتمتع هذه المجموعة بخصائص ممتازة مصمّمة خصيصاً للعناية بالبشرة وتعزيز إشراقتها لوجه ينبض بإشراقة طبيعية، كما تعزز المنافع الطبيعية لزهرة إكليلية المروج Reine des Près ذات اللون الأبيض الناصع لتقديم أفضل البرامج لإشراقة البشرة والتي تمّ تطويرها على الإطلاق خصيصاً للبشرة الحساسة.

ias

  • منظّف رغوي لتفتيح البشرة: يُعتبر هذا المنظّف الرغوي خطوة أولى أساسية، تتحوّل تركيبته إلى رغوة غنية تعمل على تنظيف البشرة من الشوائب والإفرازات الدهنية الزائدة وعلامات بقايا التبرج، لتحضّر البشرة بالتالي للاستفادة من منافع برنامج الملكة البيضاء لتفتيح البشرة بأفضل شكل ممكن. (حفل إصدار مجموعة Oud & Rose من لوكسيتان في دبي).
  • مستحضر شدّ البشرة وتفتيحها: تحضّر التركيبة اللطيفة لهذا المستحضر البشرة للاستفادة إلى أقصى حدّ من برنامج La Reine Blanche. ويساعد حمض الهيالورونيك ذات التكنولوجيا الحيوية على ترطيب البشرة بشكل فوري بينما يعمل مركّب الملكة البيضاء على منح البشرة إشراقة رائعة ولوناً موحّداً.
  • سيروم تبييض البشرة: يشكّل نجم برنامج الملكة البيضاء لتفتيح البشرة، فيتغلغل بشكل فوري في البشرة ليحقّق تحسّناً ملحوظاً في نقائها ولونها الموحّد وإشراقها. ويساعد على تقليص التباين في لون البشرة والذي يكون نتيجة للبقع الداكنة فيبيّضها ويحسّن ملمسها.(جديد مجموعة الكرز من لوكسيتان).
  • كريم تبييض البشرة: يذوب هذا الكريم المنعش والرقيق في البشرة ليرطّبها على الفور فيعزّز نضارتها ونقاءها تاركاً إشراقة رائعة. ويساعد على إعادة اللون الموحّد والنقاء إلى البشرة، فضلاً عن حمايتها من العوامل الخارجية المؤذية. 
  • مستحضر واقي لحماية البشرة من أشعّة الشمس فوق البنفسجية بدرجة 50 SPF: يشكّل هذا المستحضر جزءاً أساسياً من برنامج Reine Blanche لتفتيح البشرة، مانحاً إيّاها حماية قصوى من الأشعّة فوق البنفسجية والعوامل الخارجية.

يمكن الحصول على أفضل النتائج من برنامج الملكة البيضاء La Reine Blanche عند استخدامه في شكل يومي.

إقرئي المزيد: حفل إطلاق مجموعة لوكسيتان الحصرية لموسم الأعياد في دبي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية