اخترنا لك موديلات فساتين باكمام طويله 2016

اكتشفي موديلات فساتين بأكمام طويلة 2016

موديلات فساتين باكمام طويله بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين بأكمام طويلة من مجموعة شتاء 2016 وبتوقيع أهم الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك لتحصلي على إطلالة راقية وعصرية.

ias

الفستان الأبيض الكلاسيكي

موديلات فساتين باكمام طويله 2016 بالصور

اعتمدي في إطلالاتك اليومية هذا الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة من مجموعة Valentino الذي يتميز بأسلوبه الكلاسيكي. اعتمدي مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأسود لإطلالة أنيقة.

الفستان الملوّن بالأكمام الطويلة

صور اجمل موديلات فساتين باكمام طويله

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين العصرية، ننصحك باعتماد من مجموعة فالنتينو Valentino هذا الفستان الطويل الذي يتميز بألوانه الملفتة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأسود لتحصلي على إطلالة راقية.

الفستان الأسود الجذّاب

اجدد موديلات فساتين باكمام طويله

اختاري لإحدى السهرات هذا الفستان الأسود من مجموعة Roland Mouret الذي يصل طوله إلى الركبتين. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز بقماشه الشفاف في الجزء الأعلى ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان البني الكاجوال

احلى موديلات فساتين باكمام طويله

اعتمدي في إطلالاتك اليومية هذا الفستان الناعم من مجموعة Ralph Lauren الذي يتميز بأسلوبه الكلاسيكي. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ما يمنحك إطلالة ملفتة.

الفستان بالأكمام الشفافة

موديلات فساتين باكمام طويله

إليك للسهرات والمناسبات هذا الفستان القصير باللون البني الذي يتميز بأكمامه الشفافة ما يضفي رونقاً على إطلالتك. يعتبر هذا الفستان من مجموعة Tommy Hilfiger من آخر صيحات الموضة.

الفستان الملفت لإطلالاتك اليومية

اجمل موديلات فساتين باكمام طويله

تألقي بهذا الفستان باللونين الأسود والأزرق الغامق الذي يتميز بقصته الملفتة ما يزيد من أناقته. ينسدل هذا الفستان من مجموعة سيلين Celine إلى ما تحت الركبتين ويمكنك اعتماد معه حقيبة يد باللون الأسود لتحصلي على إطلالة مميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية