إجعلي لون عام 2017 يسيطر على خزانتك في صيف 2017!

من دون اعتماد الألوان الرائجة، قد لا تبدو إطلالتك رائجة وقد لا تعكس موضة الموسم فللألوان أهميّة كبرى في جعل إطلالتك مميّزة وملفتة.

ias

لذا، من المهمّ جداً أن تبقي مطّلعة على الألوان التي تبرز كلّ موسم وعلى اللون الذي تختاره شركة بانتون العالميّة كلون العام.

لعام 2017، يأتي اللون الأخضر ليسطر على عالم الموضة بتدرّجاته جميعها ونقشاته المختلفة حيث يمكنكِ اختياره مع الأقمشة المطبّعة بالأزهار كما مع الأقمشة المقلّمة وحتى المطبّعة بالأشكال الهندسيّة.

أيضاً، يمكنكِ اختيار الأخضر (لن تصدقي اي لون يسيطر على اطلالات الفاشينيستا على انستغرام) مع الأقمشة جميعها حيث يمكن اعتماد الدانتيل الأخضر كما المخمل الأخضر وحتى الأخضر المطرّز الذي يعكس موضة الباروك كما الأخضر الحريريّ.

لتسهيل المهمّة عليكِ، اخترنا لكِ في ألبوم الصور أعلاه مجموعة من قطع الملابس باللون الأخضر التي تحمل توقيع أهمّ الماركات العالميّة والتي ستجعل إطلالتك تبدو مميّزة بالفعل.

من الصيحات الأبرز هذا الموسم، التوبات بقصّة الكتف أو الكمّ الواحد، لذا لا تتردّدي في اختيار هذه التوب الحريريّة من بلانسياغا وتنسيقها مع السروال الرسمي بالقصّة الضيّقة أو مع السروال الواسع بقصّة الـ Flare حيث ترتدين مع الأوّل حذاء الشرائط أو المول فيما مع الثاني الحذاء بالكعب العالي المسطّح من الأمام.

أيضاً، يمكنكِ اختيار المعطف بأسلوب السترة الرسميّة بالقصّة المستقيمة، هذه القصّة التي برزت مؤخراً في عالم الموضة والتي رافقت إطلالات النجمات، حيث تنسّقين هذه القطعة فوق الإطلالة المونوكروميّة باللون الأسود أو الأبيض أو الرمادي أو البيج.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار السروال المزخرف بهذا اللون وتنسيقه مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو مع قميص الدانتيل الأسود حيث تختارين الأحذية الكلاسيكيّة باللون الأسود أو الميتاليكيّة أو ترتدين معها التوب الخضراء بقماش من الدانتيل أو الحرير.

ومن الصيحات الأبرز هذا الموسم الأقراط المتدليّة الطويلة والمزيّنة بالشراريب التي يمكنكِ اختيارها باللون الأخضر، هذه الأقراط التي من الرائج تنسيقها مع الإطلالة الحيويّة المنسّقة مع الدنيم كما مع الإطلالة الرسميّة المنسّقة مع السروال الرسمي أو الفستان الرسميّ.

فاليوم لم تعد الأقراط الكبيرة حكراً على الإطلالة الرسمية إذ يمكنكِ مثلاً تنسيق هذه الأقراط مع التوب البيضاء أو السوداء بقصّة الـ Wrap مثلاً أو الأكمام الملفتة أو بالقصّة غير المستقيمة من الأمام والجينز كما يمكنكِ اعتمادها لإطلالة Edgy منسّقة باللون الأسود ومع السروال أو التنورة الجلديّة والتوب القصيرة Crop Top والسترة الطويلة.

وبما أنّ الأحذية المسطّحة بأسلوب المول أو الـ slippers هي المسيطرة على عالم الموضة، لا تتردّدي في اختيارها باللون الأخضر وتنسيقها مع الفساتين بأسلوب القمصان أو مع السراويل بقصّة الـ Culotte والقمصان الأساسيّة التي تضعينها تحتها أو مع التنانير المثنيّة الميتاليكيّة (التنورة الميتاليكية المثنية موضة في شتاء 2016) مع الـ T Shirts وذلك بحسب الأسلوب أو الستايل الذي تريدين.

إقرأي المزيد: لم يعد الاسود سيد الالوان في عام 2017 فاي لون حل مكانه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية