أجمل إطلالات شعر وماكياج مايا دياب في برنامج " إسأل العرب"

ليس من الغريب أن تشكّل مايا دياب ظاهرة استثنائية في عالم الفن، فالجرأة التي تحلّت بها، والقدرة على إثبات نفسها على الساحة، وتحولها إلى أيقونة في عالم الموضة والجمال كلّها عوامل جعلت منها نجمة منتظرة على الشاشة. إطلالتها في برنامج " إسأل العرب" مقارنة مع " هيك منغني" جاءت أقل جرأة، وهو أمر متوقّع نظراً لخصوصية القناة العربية، غير أنّها ظلّت في الإطار الجريء من ناحية الشعر والماكياج، محافظة على أناقة لافتة ومميّزة.
مايا دياب التي عُرفت باختياراتها القوية في عالم الماكياج والشعر، تحافظ في الفترة الأخيرة على عناوينها المميّزة، وصيحات تزيد ملامح وجهها جاذبية، مع التركيز الأساسي على الحاجبين الكثيفين، حتى أنها كانت من أبرز الفنانات العربيات اللواتي روّجن لهذه الصيحة، التي بدورها تحوّلت إلى أكثر الصيحات الأساسية في عالم الماكياج العصري. ماكياج العيون له سحره مع دياب، إذ تعتمد دائماً الماسكارا الكثيفة على الرموش، مع الإشارة إلى استعانتها الدائمة بالرموش الإصطناعية الطويلة، التي تظهر بوضوح، ومايا التي نادراً ما نرى لوناً قوياً فوق جفونها، تعشق خط الآيلاينر، ولا تمانع من مدّه نحو زاوية العين الخارجية. (إستوحي إطلالاتكِ من لوكات مايا دياب الجذابة).

ias

من ماكياج العيون إلى الشفاه، التي لا تتردّد أبداً في استعمال تدرّجاته الداكنة والنيود، ولكن لا يسعنا الحديث عنه من دون إبداء الإعجاب بالاختيارين على رغم تناقضهما، فالنيود يتوافق ولون بشرتها وعينيها، والأحمر يزيدها سحراً. بالانتقال إلى الشعر، إعتمدت مايا دياب الكثير من الموديلات المميّزة على لون الشعر الرمادي المائل إلى الأبيض، والذي يعد العنوان الأبرز في إطلالتها هذا الموسم، فظهر مالساً وطويلاً ومجعّداً ومموّجاً، ومربوطاً على شكل كعكة صغيرة عند أعلى الرأس، والتي تحمل توقيع مصففة الشعر اللبنانية فاديا المندلق.

إقرئي المزيد: ياسمينة تزور صالون فاديا المندلق في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية