أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الغولدن غلوب 2016

إتّجهت الأنظار ليل أمس على حفل الغولدن غلوب كما هي العادة في يناير كل عام. وياسمينة الراصدة دائماً لهذا النوع من المناسبات العالميّة تنقل لك اليوم تفاصيل إطلالات الشعر والماكياج التي اختارتها النجمات، منهنّ من أحسنّ الاختيار، وانتقين صيحات تناسبهنّ، ومنهنّ أخفقن، وعجزن عن إخفاء التجاعيد، وعن الظهور بلوكات متألقة، فماذا في تفاصيل أبرز هذه الإطلالات؟

ias

مرّة جديدة تبرهن جنيفر لوبيز أنّها نجمة حفل Golden Globes، وبعد السموكي والنيود العام الفائت، إختارت هذه المرّة أحمر الشفاه العنابي الداكن، مخفّفة ماكياج عينيها إلى حد كبير، ومفضّلة الظهور بشعر الكاريه القصير، مكرّسة قدرتها على أن تكون دائماً الأقوى بين نجمات هوليوود في الظهور بصيحات الماكياج والشعر العصريّة التي تناسبها وتليق بها. من جنيفر لوبيز إلى جنيفر لورنس التي لم تكن إطلالتها على قدر التوقّعات كما اعتدنا معها، فقد فقدت تسريحة شعرها البيكسي إلى أي لمسة مناسبة للسجادة الحمراء، في المقابل جاء ماكياجها أنيقاً وناعماً خصوصاً مع أحمر الشفاه البرتقالي.

إطلالة ليدي غاغا أعادت إلى أذهاننا لوكات أيقونات الزمن الجميل، مع الشعر الأشقر القصير والآيلاينر وظلال العيون الزرقاء وأحمر الشفاه الشفاف، فنجمة الصيحات الغريبة غدت اليوم أكثر كلاسيكية وأناقة، أما كايتي بيري فأحسنت العودة إلى حقبة الستينيات في القرن الماضي مع الشعر المرفوع من أعلى الرأس والآيلاينر الممدود والشفاه الزهرية، وهما من الأكثر تميزاً بين نجمات الحفل.(5 صيحات جمال من إطلالات النجمات في حفل الغولدن غلوب عبر السنوات).

جوليان مور من النجمات اللواتي صار بإمكانهنّ اللجوء قليلاً إلى البوتوكس، لأنّ آثار السن لم يعد من الممكن إخفاؤها، ولعلّ لون شعرها هو المساهم الأكبر في إظهارها فاقدة للحيويّة والشباب. ونبقى مع نجمات الشعر الأحمر لننتقل إلى إيمي آدامز التي تركت شعرها مفروداً ومموجاً عند أطرافه، واعتمدت الماكياج البسيط والأنيق المناسب لها. روني مارا لم تغيّر كلاسيكية الرموش والشفاه الداكنة، غير أنّ ضفيرتها الضخمة كانت الأقوى حضوراً، ولاقت الاستحسان من قبل النقاد.

إطلالة أنيقة لكيت وينسلت مع الشعر الجانبي المرفوع والماكياج الناعم والبسيط، في حين ظلال عيون أوليفيا وايلد البنفسجية كانت العنصر الأبرز في إطلالتها في الحفل، والتي تفوّقت على شعرها المفرود بصورة طبيعية. وختاماً مع كيت هدسون مع ماكياج النيود الناعم والشعر الأشقر المموّج القصير الذي أظهرها ساحرة على السجادة الحمراء.

إقرئي المزيد: أجمل إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل Golden Globes 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية