تعرّفي على ازياء سهرات 2017 رائجة هذا الربيع

السترة القصيرة العصرية

اجمل ازياء للسهرات 2017 بالصور

إمزجي بين الأناقة والأسلوب العمليّ من خلال إتباعكِ لوكاً خاصاً يناسب إطلالتكِ في السهرات. قصّة هذه السترة ستمنحكِ إطلالة شبابيّة ولمسة مشاكسة، لذلك ننصحك ان لا تبتعدي عن إختيارالسترة القصيرة التي تناسبكِ مع تنانير قصيرة او متوسطة الطول.

ias

فستان بنقشة البولكا

اجمل ازياء للسهرات 2017 بالصور

تعود صيحة نقاط البولكا لتتصدر واجهة الموضة لربيع وصيف 2017 من خلال فساتين ربيعية ناعمة بألوانها. اخترنا لك فستان طويل بقصته القصيرة من الأمام يتوسطه حزام عريض ملون من تصميم اوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta ليضفي حركة عصرية على قطعة كلاسيكية

فستان طويل للسهرات 2017

اجمل ازياء للسهرات 2017 بالصور

اللون البيج والزهري الفاتح من الألوان التي تعطيك إطلالة ناعمة وانثوية مع لمسة شبابية وفاخرة بسبب التول الشفاف الطويل والقصة الأنيقة التي تلتف بنعمومة حول العنق وتنساب بنعومة الى الخصر مع حركة جذابة لهذا التصميم الرائع.

فستان اسود طويل بالأكتاف البارزة

اجمل ازياء للسهرات 2017 بالصور

اذا كنت تبحثين عن إطلالة ناعمة وكلاسيكية بلمسة شبابية وحيوية ننصحك بإختيار هذا الفستان الأسود الطويل بالأكتاف البارزة. قطعة مثالية وعصرية من توقيع دار فندي Fendi ستعطيك رونقاً خاصاً وجمالية استثنائية تجعلك حريصة على الموضة بكل المناسبات.

الفساتين العسكرية

اجمل ازياء للسهرات 2017 بالصور

فرضت الفساتين العسكرية نفسها على موضة ربيع وصيف 2017 بقصاتها وألوانها الزيتي والأبيض والكحلي وبتدرجات مختلفة ومتنوعة. فإذا كنتِ من محبي الأناقة والأنوثة ننصحكِ ان تختاري فستاناً ببصمة عسركية لإطلالة واثقة وعصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية