أجمل اطلالات ماكياج وشعر نجمات هوليوود في نوفمبر 2015

يبدو أنّ نوفمبر من الأشهر المميّزة خلال السنة في هوليوود، لأننا لاحظنا تميّز النجمات الدائم فيه، ولأنّ ياسمينة تتابع دوماً الإطلالات النجمات الأجمل والأحدث، إخترنا لك باقة لافتة من هذه الإطلالات، للنجمات في مناسبات مختلفة، اجتمعت معظمها تحت راية الأناقة، وإليك اليوم أبرز تفاصيلها:

ias

سلمى حايك: هي نجمة يرافقها التألّق أينما حلّت، تليق الصيحات بها على اختلافها سواء في الشعر والماكياج، وفي أحدث إطلالاتها كرّست هذا الواقع، فقد ظهرت سلمى بالشعر المنفوش الذي تخطى كتفيها بسنتيمترات قليلة، ليأتي الماكياج أيضاً ناعماً، وراقياً في الوقت عينه، مع الكحل الأسود داخل العينين، الماسكارا، وأحمر الشفاه الزهري اللامع.

داكوتا جونسون: باقة من أجمل الصيحات رافقت إطلالة النجمة اليافعة، التي يبدو تسير على خطى التميّز بكل ثقة، إذ تألقّت بأحمر الشفاه العنابي، مثيرة الانتباه لها بلونه الداكن والأنثوي المتناغم مع لون بشرتها البيضاء، والذي ترافق مع طبقة على الماسكارا. أما من ناحية صيحات الشعر، رأينا الغرّة القصيرة على الجبين، وهي من أكثر القصات التي تعمل على تصغير صاحبتها. (أسرار جمال النجمة الهوليووديّة داكوتا جونسون)

كيري واشنطن: إطلالة بسيطة وأنيقة للنجمة السمراء، التي أحبّت خلال أحدث المناسبات التي حضرتها خلال هذا الشهر، أن ترفع شعرها إلى الخلف، وتعتمد الماكياج الناعم والبسيط، وكلا الاختيارين يعدان مميّزان، الأمر ليس بجديد على نجمة إعتادت دائماً عدم المبالغة في لوكاتها، والبقاء في دائرة التميّز الراقي.

جنيفر لورنس: إطلالة عصريّة بامتياز، سواء من ناحية تسريحة شعر الكاريه القصير التي وصلت إلى حد الكتفين، أو من ناحية الماكياج الزهري، على الوجنتين والشفاه، مبقية ماكياج العيون بسيطاً إلى حد اللاظهور، وكل هذه العناوين أكّدت الـتألّق الدائم لجنيفر.

إقرئي المزيد: صيحات جمال من أفلام خالدة في ذاكرة السينما العالميّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية