أجمل الحقائب لعام 2016!

حقائب منوّعة نراها تبرز كلّ موسم في عالم الموضة إذ تعمد دور الأزياء إلى تقديم موديلات جديدة ترافق تصاميمها الجديدة، موديلات تعكس صيحات الموضة التي تبرز كلّ موسم.

ias

وبما أننا نقترب من عام 2016 لا بدّ من أن نسلّط الضوء على أبزر موديلات الحقائب المميّزة والملفتة التي قدّمتها دور الأزياء خلال مجموعاتها لشتاء أو صيف 2016.

نبدأ مع علامة موسكينو التي عوّدتنا على تقديم الحقائب والكلاتشات بالأشكال الغريبة كلّ موسم، هذه الحقائب التي سرعان ما تصبح رفيقة النجمات وعاشقات الموضة إذ تسيطر على إطلالاتهنّ وعلى شوارع الموضة ولهذا العام، نتوقّع أن تأتي الحقيبة على شكل الرذاذ أي سبراي لتشكّل الأكسسوار الأبرز في شوارع الموضة لاسيّما أنّ هذه الحقيبة تضفي لمسة مميزة وحيوية على إطلالتك لاسيما إذا نسقتها مع الإطلالة بأسلوب الـ Edgy أي مع الملابس الجلديّة أو مع القمصان أو الكنزات المطبّعة بالرسومات.

إلى جانب حقيبة موسكينو هذه، تأتي علامة CHANEL لتقدّم ضمن مجموعتها للحقائب الراقية، بعض الموديلات الملفتة التي تعكس موضوع العرض ولهذا العام، نتوقّع أن تبرز حقيبة الصحن التي رأيناها في عرض " قهوة شانيل " على شوارع الموضة  لاسيّما أنّ هذه الحقيبة يمكن تنسيقها مع الإطلالة الكلاسيكيّة بموضة المونوكروم لإضفاء لمسة ملفتة.

أما علامة لويس فويتون فقد اختارت أن تقدّم لهذا الموسم حقيبة Petite Malle من الفرو، هذه الحقيبة التي ستكون الأكسسوار الأبرز في موسم الشتاء تحديداً خاصّة أنّ الفرو يعدّ من الصيحات الرائجة كثيراً.

إلى جانب هذه الحقائب المميّزة، تأتي حقيبة Dsquared2 التي تعكس أسلوب الترايبيل أي موضة القبائل لتكون الأكسسوار الأبرز مع موضة الـ Fringe أي الشراريب أو مع موضة القماش السيودي Suede الرائجة هذا الموسم.

ومن الحقائب المميّزة أيضاً، حقيبة فالينتينو التي أتت هذا الموسم مطرّزة والتي تليق بالقماش الجلدي أو المخملي الرائج لاسيّما مع السراويل المخملية الواسعة والقمصان الكلاسيكية المزيّنة بالكشاكش أو مع التوبات المزينة برباط على العنق.

أخيراً، لا يمكن ألاّ نتكلّم عن حقيبة Miu Miu الجديدة هذا الموسم والتي تتميّز بنقشة النمر الممزوجة مع القماش الجلدي كما عن حقيبة سان لوران المميّزة بطبعتها التي ترمز إلى أحمر الشفاه والتي تضفي لمسة حيوية على إطلالتك الكلاسيكية والرسمية والمنسقة بموضة المونوكروم أو الملفتة مع الكنزات أو القمصان الحيوية المقطّعة بموضة الـ Plaid أو المقلمة أو حتى المطبعة بالرسومات (اختاري حقائبك في شتاء 2016 مطبعة بـ Stickers).

إقرإي الميزد: اليك حقيبة فندي Dotcom الجديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية