اكتشفي الوان الموضة 2015

ألوان الباستيل لصيف 20145

صور اجمل الوان الموضة 2015

مع اقتراب بداية صيف 2015 تُكمل الموضة مسيرتها لهذه السّنة بأشكال جديدة تليق للشمس القويّة والحرارة العالية. إن كنت من اللواتي يرغبن دائماً بمواكبة آخر صيحات الموضة ننصحك باعتماد ألوان الباستيل التي اختيرت كألوان أساسيّة لهذا العام.

ias

الزهري الباستيل الفاتح

اجمل الوان الموضة 2015 بالصور

وهو من أولى تدرّجات الألوان الرّائجة الذي سيطر على الأسواق العالميّة. لتبقي متألّقة ومواكبة لآخر صيحات الموضة ننصحك باعتماد هذا اللّون لا سيّما وأنّه يتماشى مع كل الوان البشرة ليعطيها إطلالة كلاسيكيّة تعكس الرّاحة والدّفء.

الأخضر الباستيل الفاتح

اجمل الوان الموضة 2015 بالصور

اختاري هذا اللّون لإطلالاتك الفخمة والرّسميّة وكوني متألّقى بلون كاجوال عصريّ. صحيح أن هذا اللّون هو من آخر صيحات الموضة إلّا أنّه يمنحك إطلالة كلاسيكيّة وملفتة ويعود السّبب إلى الهدوء الذي يمنحه لإطلالتك ما يبرز جمال وجهك ويعطيك جاذبيّة لا تُقاوم.

اللّون الذّهبي الأقرب إلى لون الجلد

اروع الوان الموضة 2015

يعد هذا اللّون من ألوان الباستيل التي تمنحك لوكاً طبيعيّاً وفخماً. ننصحك باعتماد هذا اللّون لإطلالاتك الفخمة والرّسميّة ما يمنحك لوكاً كلاسيّاً ويسلّط الضّوء على جمال قوامك وجاذبيّته. اختاري هذا اللّون وانطلقي بثقة إلى حفلاتك.

مزج ألوان الباستيل

اجمل الوان الموضة 2015

لأن هذه الألوان تُعدّ هادئة وجميلة واكبي نصائح الموضة وامزجيها في ما بينها. كوني عصريّة واختاري لوكاً كاجوال ومريح، وامزجي بين اللّون الأصفر والأزرق، أو الزّهري الفاتح والأخضر. تفنّني في اختيار ألوان ثيابك وتألّقي في صيف 2015.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية