انستقرام فستان عروس لاطلالة مفعمة بالسحر والجاذبية

اجمل انستقرام فستان عروس

تصفحي مع "ياسمينة" صور اجملانستقرام فستان عروس لتختاري منها ما يتلاءم مع ذوقك وتضفي لمسة ساحرة وجذابة على اطلالتك في يومك المنتظر وتلفتي الانظار.

ias

1- فستان مع تطريز الريش

ومن الاعلى من اجمل فساتين الاعراس التي يمكنك ان تختاريها، هذا الفستان الطويل المميز، مع تطريز الريش من الاسفل قصة الاكمام الطويلة والمفتوحة في الوسط.

2- فستان ابيض من الدانتيل

يعتبر الدانتيل من اجمل الاقمشة التي يمكن للعروس ان تعتمدها في يومها المنتظر، ومنها هذا الفستان الجذاب مع التدرجات من الاسفل مع القصة المفتوحة عند الظهر.

3- مزيج جذاب بين الدانتيل والشيفون

تألقي في يومك المنتظر، واختاري هذا الفستان الانيق الذي يجمع بين الدانتيل بقصة جذابة من الاعلى مع الاسفل من الشيفون المنسدل الذي يضفي حيوية على اطلالتك.

4- فستان بتطريز الورود النافرة

من الفساتين التي تمنحك اطلالة حيوية، اخترنا لكانستقرام فستان عروس، الذي يتميز بقصة ضيقة من الاعلى وتتسع نزولاً الى الاسفل مع تطريز الورود البيضاء النافرة.

5- فستان بلمسة لامعة وجذابة

إحصلي على اطلالة مشرقة وجذابة، مع هذا الفستان بقصة الاوف شولدر مع التصميم الجذاب بالقصة المنفوشة من الاسفل والقماش اللامع الذي يضفي سحراً على مظهرك.

6- تصميم بالطويل من الخلف

من الفساتين الروعة التي يمكنك ان تختاريها هذا فستان العروس بتصميم الدانتيل الجذاب مع القصة المنسدلة من الاسفل والطويل من الخلف لتلفتي الانظار.

إذاً، بعد ان تعرفت على اجمل انستقرام فستان عروس، فاي منها ستختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية