شاهدي اجمل تساريح شعر مرفوعه

تسريحة ذيل الحصان

صور موديلات تساريح شعر مرفوعه

اعتمدي أوّلا تسريحة الشعر المالس الطّبيعي وارفعي شعرك بطريقة عصريّة من خلال لعتماد البوف في الشعر قبل وضع الربطة. اتركي الغرة الأماميّة تنسدل براحة على وجهك .اعتمدي هذه الرّفعة وابرزي جمالك بأناقة خجولة تسحر كل من حولك.

ias

تسريحة أنيقة لحفلاتك الرّسميّة

موديلات تساريح شعر مرفوعه

لإطلالة جميلة وأنيقة اعتمدي هذه التسريحة وانطلقي بثقة إلى حفلاتك. طبّقي أوّلا تسريحة الشّعر المموّج واتركي بعض الخصلات تنسدل على وجهك. اعتمدي تسريحة الضّفيرة العريضة التي تلفّ أسفل العنق وتألقي بإطلالة ناعمة مفعمة بالحياة والجاذبيّة.

تسريحة الكعكة العالية

تساريح شعر مرفوعه بالصور

هل تبحثين عن تسريحة ناعمة تبرز جمال عينيك وتمنحك إطلالة جذّابة وعصريّة، اعتمدي هذه التسريحة وتمتّعي بلوك كاجوال يتناسب مع مختلف إطلالاتك. ارفعي شعرك مع تسريحة البوف من الأمام لإبراز جاذبيّة وجهك وطبّقي تسريحة الكعكة العالية وانطلقي.

تسريحة الضّفيرة المرفوعة

صور تساريح شعر مرفوعه

إن كنت تبحثين على تسريحة شعر ناعمة وأنيقة تبرز جمال وجهك، اختاري هذا الموديل واسحري كل من حولك. اعتمدي الضّفيرة من الجانبين وطبّقي تسريحة الكعكة المنخفضة، اسدلي الغرّة الجانبيّة وتألّقي بإطلالة ملكيّة جذّابة.

تسريحة الرّفعة الجانبيّة

اجمل تساريح شعر مرفوعه

إن كنت من محبّات التّسريحات النّاعمة التي تبرز الجزء الرّقيق من شخصيّتك، اعتمدي هذه الرّفعة وتمتّعي بلوك جميل وساحر. اعتمدي تسريحة الشعر الويفي مع الغرّة الجانبيّة، وطبّقي تسريحة الشّعر المنخفض بالأسلوب الجانبي وخبّئي الرّبطة بخصلة من الشّعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية