اجمل تسريحات الشعر الطويل...لإطلالة ساحرة

تسريحة النصف رفعة الناعمة

صور اجمل تسريحات الشعر الطويل

للحصول على إطلالة ساحرة أينما ذهبت، ننصحك باعتماد تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي ورفعة الشعر المرتخية. تبرز هذه التسريحة ملامحك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

ias

تسريحة ضفيرة ذيل السمكة

اجمل تسريحات الشعر الطويل

واكبي صيحات الشعر واختاري لإحدى المناسبات تسريحة ضفيرة ذيل السمكة الجانبية التي اعتمدتها الكثير من النجمات سابقاً. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لإبراز جمال وجهك.

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة

اجمل تسريحات الشعر الطويل 2016 بالصور

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات الجديدة، اعتمدي تسريحة النصف رفعة مع الكعكة في أعلى الرأس والشعر المشدود إلى الوراء. تضفي هذه التسريحة رونقاً على إطلالتك وتعتبر سهلة التطبيق.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

اجمل تسريحات الشعر الطويل للسهرة 2016

اعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة ذيل الحصان المنخقضة مع خصلات الشعر الكيرلي والغرة والشعر المفروق على النصف. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم ما يمنحك إطلالة ناعمة.

تسريحة مرفوعة جانبية

اجمل تسريحات الشعر الطويل للسهرة

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اعتمدي هذه التسريحة الجانبية مع الغرة للحصول على لوك مميز. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

اجمل تسريحات الشعر الطويل 2016

تميّزي بأسلوبك واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالضفيرة الملفتة والغرة الجانبية. تمنحك هذه التسريحة إطلالة ساحرة وتعتبر من آخر صيحات التسريحات في العام 2016.

تسريحة النصف رفعة مع البف

اجمل تسريحات الشعر الطويل بالصور

إليك تسريحة النصف رفعة مع الشعر المفروق على النصف والبف الذي يزيد الحجم إلى شعرك. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر المموّجة المنسدلة وتبرز ملامح وجهك ما يمنحك إطلالة خلابة في المناسبات والسهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية