تسريحات شعر بسيطة للمناسبات بخطوات سهلة وبسيطة

تسريحات شعر بسيطة للمناسبات

تعلمي مع "ياسمينة" طريقة تطبيق اجمل تسريحات شعر بسيطة للمناسبات، لتتمكني من الحصول على اطلالة جذابة مفعمة بالسحر والجاذبية وتلفتي انظار من حولك.

ias

  1. تسريحة كعكة الضفيرة: ابدأي بنفش الجزء العلوي من الشعر ثم ابدأي بصنع ضفيرة من الشعر الخلفي وتابعي بها حتى تصلي الى اعلى الرأس ثم قومي بربط كامل الشعر مع بعضه واصنعي منه كعكة دائرية.
  2. تسريحة الضقيرة من الأعلى الى اسفل: ان كنت تعانين من صعوبة في رفع شعرك المجعد ولا تريدين تعريضه لحرارة مجفف الشعر، فيمكنك ان تبدأي بتضفير شعرك من اعلى الرأس وصولاً الى آخر الشعر.قومي من بعدها بلف الشعر على شكل الكعكة وثبتيها بالدبابيس
  3. الضفيرة مع الشعر المنسدل: ان تسريحة الضفائر من اكثر التسريحات المميزة والانيقة التي تتلاءم مع مختلف مناسباتك. لتطبيق هذه التسريحة قومي بدايةً بتمويج شعرك بالكامل واتركيه منسدلاً. قسمي خصلتين من الشعر من الامام وقومي بتضفيرهما ثم قومي بتثبيت الضفيرتين الى الخلف.
  4. تسريحة الشعر المموج مع الخصل المتداخلة: من اكثر تسريحات الشعر المعتمدة للسهرات والمناسبات وهي الشعر المموج مع الخصل المتداخلة. لتطبيق هذه التسريحة ابدأي بتمويج شعرك، ثم قومي برفع الغرة الى الاعلى بطريقة بومبيه وثبتي الشعر بالدبابيس من الاعلى ثم خذي من الطراف الشعر خصل واجعليها متداخلة مع الخصل السابقة. ويمكنك ان تزيني تسريحتك باكسسوار جذاب ومميز.

إذاً، بعد ان تعرفت على تسريحات شعر بسيطة للمناسبات، فاي منها ستختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية