اجمل تسريحات شعر شنيون مرفوع

تسريحات شعر شنيون مرفوع

تسريحات شعر شنيون مرفوع تعد الخيار الأول للنساء عند التحضير للمناسبات الهامة والأعراس والاحتفالات، فهي تعطي أنوثة ورقيا للمرأة.

ias

واذا كنت تبحثين عن تسريحة جديدة تليق بشعرك وتلائم مناسبتك مهما كانت واختلفت طبيعتها فقد جمعت لك ياسمينة مجموعة من الموديلات التي ستنال اعجابك حتما، سيما وأنها تعلمك طريقة عمل تسريحات شعر مرفوعه في المنزل.

كتلة الشعر الويفي:

من بين اجمل تسريحات شعر مرفوعة وبسيطة، وجدنا لك هذا الستايل الذي يقوم على اعتماد خصل الشعر الويفي العريض، وتثبيت اكسسوار الشعر المستوحى من اللؤلؤ بين خصل الشعر، ثم جمعها ككتلة عفوية وحيوية تُرفع عن الاكتاف والرقبة باستخدام الدبابيس.

شنيون الظفيرتان الأفقيتان:

تعتمد هذه التسريحة على مبدأ الظفيرة الأفقية كما يظهر في الصورة، وهي تتميز بتنويع ما بين الظفيرة الضخمة والمتفرّعة من الأسفل وتلك الناعمة والصغيرة من الأعلى، وهذا ما يجعلها بغاية الجمال والرقي.

الكعكة المرفوعة:

تفضّل بعض النساء الاعتماد على التسريحات المشدودة والعالية عوضا عن تسريحات شعر نازله وناعمه، ولهؤلاء اخترنا تسريحة الكعكة المرفوعة التي تقوم على رفع الشعر بكامله نحو الأعلى والاعتماد على المشط وسبراي الشعر لتثبيته وإعطائه مظهرا لامعا. ويمكن الاستعانة بالاكسسوار الجانبي الناعم كما يظهر في الصورة.

تسريحة الظفيرة:

تُنفذ هذه التسريحة عن طريقة اعتماد الظفيرة الجانبية النافرة والضخمة واستكمالها حتى مؤخرة الرأس حيث تُجمع مع خصل الشعر المتبقية في كعكة أو تسريحة منخفضة أنيقة. وهناك يمكن أيضا أن تضعي اكسسوار جميل على شكل وردة ناعمة تليق بلون فستانك مثلا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية