اليك اجمل تسريحات للشعر الطويل بسيطة للبيت

تسريحات للشعر الطويل بسيطة للبيت

تسريحات للشعر الطويل بسيطة للبيت هي كثيرة ومتنوعة ويسهل ايجادها والتعرف على أنواعها لا سيما عبر موقع انستقرام، وقد سبق وذكرنا في مقال سابق نصائح لتطبيق تسريحات للشعر الخفيف الطويل فعالة جداً.

ias

لهذا السبب، ومن أجل تسهيل المهمة عليك، سنستعرض أمامك مجموعة من أبرز تسريحات يمكن تطبيقها على الشعر الطويل وبخطوات سهلة في المنزل.

تسريحة الشعر الويفي الكلاسيكية:

نفذي تسريحة الشعر الويفي التقليدية، وهنا يمكنك الاطلاع على كيفية تنفيذ تسريحات شعر ويفي في البيت، واستعيني بدبابيس اللؤلؤ لتضعيها من جهة واحدة من رأسك.

تسريحة العقدة المميزة:

لتنفيذ هذه التسريحة المميزة التي تنتمي الى فئة اروع تسريحات ناعمه، كل ما عليك فعله هو القيام بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة (أي عند مؤخرة الرأس)، مع ترك خصلتين أماميتين من الجهة اليسرى والجهة اليمنى. بعدها استخدمي الخصل لتثبتيها بشكل معاكس، أي تثبيت الخصلة اليمنى عند الجهة اليسرى والخصلة اليسرى عند الجهة اليمنى، مما يعطي هذا التأثير اللافت.

تسريحة ذيل الحصان

لا شك أن تسريحة ذيل الحصان هي من أكثر التسريحات الكلاسيكية المعتمدة، وقد وجدنا لك نموذجا مميزا عنها، اذ يمكنك تطبيقها بسهولة في المنزل، وكل ما عليك فعله هو رفع شعرك الى الأعلى وتنفيشه عند طريق المشط والسبراي المثبت للشعر، ثم استخدام خصلة من الشعر لاخفاء الربطة، فتحصلين نهاية على إطلالة مميزة وبسيطة. تجدر الاشارة الى أن هذه التسريحة تعتبر من التسريحات المخصصة للشعر الخفيف لأنها تخفي العيوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية