اجمل تسريحات للشعر الطويل سهلة للمناسبات

تسريحات للشعر الطويل سهلة للمناسبات

اذا كنت تبحثين عن تسريحات للشعر الطويل سهلة للمناسبات وتتطلعين للتألق في الأعراس الفاخرة والسهرات الفخمة وغيرها من المناسبات، فقد وصلت الى المكان المناسب… ففي هذا المقال المفصل، تعرفك ياسمينة على اجمل تسريحات للشعر الطويل سهلة للمناسبات والتي تساهم في تحويل مظهرك الى رائع علما أننا اشرنا في مواضيع سابقة الىتسريحات شعر جديده 2019.

ias

الكعكة العالية والغرة:

لاطلالة بسيطة وتليق بالشعر الطويل، يمكنك رفع شعرك نحو الأعلى وتنفيذ ظفيرة ناعمة على طول الشعر ثم لفها بأسلوب الكعكة، حتى تحصلي على تسريحة أنيقة عالية، تقترن بالغرة الأمامية التي تغطي الجبين.

تسريحة ظفيرة ذيل السمكة والشعر الويفي:

تنتمي هذه التسريحة لفئة تسريحات شعر جديدة وسهلة نظرا لبساطتها وأناقتها، فهي تُنفذ عن طريق عمل الشعر ويفي عريض، وتطبيق نصف رفعة نحو الأعلى تتمضن ظفيرة ذيل السمكة العريضة التي تضيف الحيوية والتميّز الى التسريحة

الشعر الويفي:

تسريحة الشعر الويفي الكلاسيكية تعتبر بديهية لتسريحات شعر طويل ناعمه، وكل ما عليك فعله هو اعتماد الشعر الويفي في المنزل، واللجوء الى الاكسسوار الناعم كالذي يظهر في الصورة، ما يضيف رونقا وأنوثة الى إطلالتك.

الرفعة العفوية وتاج الورود:

View this post on Instagram

Boho Bride ✨ Decime si no te casarias con este peinado? 😍 Estoy enamorada de este recogido que hicimos en la jornada de perfeccionamiento con @agusfaitamakeup que es lo más! 💗 Gracias por compartirme todos tus secretitos! Y el tocado es de @miloniatocados es precioso, muy delicado🌷 Siempre hay que seguir capacitándose con colegas grosos para aprender cosas nuevas! 🙌 Para presupuestos y reservas escribime por mail a florserranomakeup@gmail.com 💌 #recogidos #recogidosdefiesta #hair #hairstyle #bridehair #bridetobe #peinadosnovias #peinadosnovia #novias2019 #peinadosbonitos #hairguru #theupdogirl #updostyles #beyondtheponytail #peinadosbodas #casamientos #bohowedding #bohostyle #bohobride #romantichairstyle #tocados #tocadosnovia #inspiracionbodas #bohobrideinspo

A post shared by Flor Serrano Makeup & Hair (@florserranomakeup) on

قد تبدو هذه التسريحة معقدة، الا أنها سهلة جدا ويمكن تطبيقها في المنزل عن طريق عمل خصلات الويفي، وتنفيذ ظفيرة حيوية غير مشدودة عند أسفل الرأس، ثم إخفاء ذيل الى الداخل وتثبيتها بالدبابيس، ثم وضع تاج من الورود عند مؤخرة الرأس. وهنا قد يهمك الاطلاع على خطوات تنفيذ تسريحات شعر ويفي في البيت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية