اجمل دعاء سمعته في حياتي للتوفيق وسعة الرزق

اجمل دعاء سمعته في حياتي

مصدر الصورة موقع Freepik

إن كنت تبحثين عن اجمل دعاء للتوفيق وسعة الرزق، جمعنا لك عزيزتي أجمل العبارات التي يمكنك أن تختاري من بينها ما تجدينه أقرب إلى تحقيق ما تريدينه.

ias

عندما تغلق في وجهك العديد من الأبواب، يبقى الدعاء الذي يفرج الهم ضروريًا، ولما لا تصحبينه بدعاء يتمنى لك التوفيق لتجعلي يومك يبدأ بكل إيجابية؟

كلمات لن تستغني عنها!

لذلك اخترنا لك هذه المجموعة من الأدعية التي ستشعرين بارتياح عندما تردّدينها، والتي تندرج ضمن الأدعية التي تساعد بالحصول على الرزق الحلال:

دعاء لسعة الرزق
مصدر الصورة موقع Freepik
  • اللهم أكفني بحلالك عن حرامك.. وباعد بيني وبين الذنوب والمعاصي كما تباعد بين المشرق والمغرب.
  • اللهم افتح علينا أبواب رزقك الحلال من واسع فضلك واكفنا بحلالك عن حرامك وأغننا بفضلك عمن سواك. اللهم أيقظني على رزق لم أتوقعه وعلى خير لم أفكر به وعلى تحقيق أمنيات ظننت أنها مستحيلة. اللهم ارزقني برزق من عندك لا حد له، وفرج من عندك لا مد له وخير من عندك لا عدد له .
  • “اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقًا واسعًا طيبًا من رزقك، يا مقيل العثرات، يا قاضي الحاجات، اقض حاجتي، وفرج كربتي، وارزقني من حيث لا أحتسب”.
  • “اللَّهُمَّ قَنِّعْني بما رزَقتَني وبارِكْ لي فيه واخلفْ عليَّ كلَّ غائِبَةٍ لي بخَيرٍ”.
  • اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام نسألك العفو والعافية.. وأن تيسر لنا أمرنا كله، ولا تكلنا إلى نفسنا طرفة أعين.. وبارك لنا في رزقنا كله.
  • اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان رزقي في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدا فقربه، وإن كان قريبا فيسره، وإن كان كثيرا فبارك فيه يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا كافل العباد وواهب الأرزاق أرزقني نورا في القلب، وضياء في الوجه، وعافية في البدن، وسعة في المال والعلم والعمل، ومحبة في قلوب الناس، وحسن الصفات وصلاح الأعمال والنيات.
  • “اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداود عليه السلام، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك، يا علام الغيوب أطفأت غضبهم بلا إله إلا الله، واستجلبت محبتهم ليكونوا سببًا في رزقي”.
  • “اللَّهُمَّ ارزقني مِنْ حيث لا أحتسب أنتَ القادرُ على كلِّ شيء، وافتح اللَّهُمَّ بصيرتي وأغنني بحلالك عن حرامك، سبحانك ربي وإليك المصير”.

وكذلك، ننصحك بترديد دعاء من بين الأدعية التي تمدّك بالإيجابية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية