اليك أجمل موديلات شنط جيفنشي 2015

حقيبة يد من جيفنشي

أجمل شنط جيفنشي 2015

تتميّز هذه الحقيبة بلونها البنفسجي الذّي يتراوح بين الغامق والفاتح وبجلدها الذي يشبه جلد الحيّة. إعتمدي هذه الحقيبة واحصلي على إطلالة أنيقة وملفتة. يذكر أن هذا اللّون يتناسب مع معظم ألوان الثّياب التي ترتدينها.

ias

حقيبة عصريّة من جيفنشي

صور أجمل شنط جيفنشي 2015

يعتبر هذا التّصميم من أجمل الحقائب الرّسميّة والكاجوال معاً. يمكنك اعتمادها كحقيبة كتف واحد وهي تتماشى مع القصّات الكلاسيكيّة والعصريّة إذ تعطي الثياب الكلاسيكيّة رونقاً عصريّاً وكاجوال، وكذلك يمنحك ارتداؤها مع الجينز أناقةً ورونقاً مميّزا.

حقيبة مميّزة من جيفتشي

أجمل موديلات شنط جيفنشي 2015

لتتألّقي في جميع إطلالاتك ننصحك باعتماد هذه الحقيبة من جيفنشي التّي تتميّز بلونها الأبيض والأسود وبطريقة صنعها إذ يمكنك حملها كحقيبة يد وحقيبة كتف في آن واحد. يمكنك اعتماد هذه الحقيبة في إطلالاتك الرّسميّة واليوميّة إذ صنعت لتتماشى مع معهظم المنسبات.

حقيبة كاجوال مطبّعة بالورود من جيفنشي

موديلات شنط جيفنشي 2015 بالصور

تعدّ هذه الحقيبة المطبّعة بالورود العصريّة من آخر صيحات الموضة وذلك بفضل حجمها الجميل وطريقة تصميمها على شكل المثلّث لتتّسع أغراضاً بشكل مريح. إنها حقيبة كتف طويلة تتماشى مع جميع إطلالاتك العصريّة .

حقيبة جلديّة من جيفنشي

أجمل موديلات شنط جيفنشي 2015

إن كنت تحبّين دائماً الإطلالة بلوك عصريّ وأنيق إليك هذه الحقيبة من جيفنشي التي ستمنحك الإطلالة التّي ترغبين. تتميّز هذه الحقيبة الجلديّة بلونها البنّي الذّي يمنحها لوكاّ كاجوال وعصريّ لاسيّما وأنها حقيبة كتف واحد إذ يمكنك الإستفادة منها أينما ذهبت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية