اجمل صور تسريحات هاديه اكتشفي اجمل صور تسريحات هاديه

الضفيرة الجانبيّة

موديلات تسريحات هاديه بالصور

لإطلالة جميلة مفعمة بالرّقة والنعومة، اختاري تسريحة الضفيرة الجانبية وتمتّعي بلوك ساحر. اعتمدي التسريحة النّاعمة وفرق الشّعر الجانبي، طبّقي الضفيرة واتركي الغرّة تنسدل براحتها من الأمام. اختاري هذا اللوك وكوني عصريّة وجذّابة.

ias

تسريحة ناعمة لإطلالة جميلة

موديلات صور تسريحات هاديه

اعتمدي هذه التسريحة الناعمة وتمتّعي بإطلالة جميلة مفعمة بالجاذبية والجمال. اعتمدي تسريحة الشعر المموج من خلال استعمال فير الشعر العريض اسدلي خصلات الغرّة على وجهك وارفعي ما وراء الغرّة لتتألقي بأروع الإطلالات.

تسريحة الكعكة المنخفضة

اروع صور تسريحات هاديه

اعتمدي هذه التسريحة في إطلالاتك الرّسميّة وتمتّعي بلوك ناعم وجذّاب. اعتمدي الغرّة الأمامية التي تضفي سحراً على العيون طبّقي الضفيرة من الأمام لتزيين الشعر وقومي بتسريحة الكعكة المنخفضة ما يمنحك ستايلاً أنيقاً يجمع بين العصريّة والجمال.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

اجمل موديلات تسريحات هاديه بالصور

هل أنت من محبّات التسريحات الناعمة التي تبرز جمال وجهك وشعرك الطّويل معاً. اعتمدي هذه التسريحة الناعمة وكوني متميّزة. طبّقي تسريحة الشعر المموّج وبالخصل الأماميّة نفّذي هذه التسريحة وزيّنيها بالشكل التالي من خلال الخصيلات الطّبيعية.

تسريحة ذيل الحصان

اجمل صور تسريحات هاديه

لإطلالة جميلة تبرز تكاوين وجهك الجميلة بأسلوب ناعم، اعتمدي تسريحة ذيل الحصان. طبّقي هذه التسريحة من خلال رفع الشّعر إلى الخلف وشدّيه قليلاً لإبراز سحر عينيك واتركي ذيل الحصان منسدلاً براحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية