اكتشفي صور فساتين جديدة لإطلالتك

اكتشفي مجموعة من أجدد فساتين 2016

صور فساتين جديدة للمناسبات

مع إقتراب موسم خريف 2016، تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد موديلات فساتين طويلة وقصيرة لكافة المناسبات. شاهدي الصور التالية واختاري منها الفستان الذي أعجبك والأقرب إلى ذوقك للحصول على إطلالة أنيقة وراقية.

ias

الفستان الفخم للسهرات

افضل صور فساتين جديدة

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل الذي يلامس الأرض باللونين الأزرق الداكن والفضي من مجموعة جورج حبيقة. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ويتميز بقماشه الشفاف فوق حدود الخصر ما يضمن لك إطلالة ساحرة.

الفستان الزيتي الكاجوال

صور فساتين جديدة للمناسبات

من مجموعة إيلي صعب، اختاري هذا الفستان القصير باللون الزيتي الذي يتميز بقصته الملفتة وبالحزام الملفت عند حدود الخصر. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأسود في إطلالاتك الكاجوال واليومية.

الفستان باللون الأزرق الفاتح

صور فساتين جديدة للسهرة

اخترنا لك من مجموعة Gucci هذا الفستان القصير باللون الأزرق الفاتح الذي يتميز بطبقات متعددة من القماش وبقصته الملفتة عند قبة العنق مع العقدة الحمراء. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية والمناسبات للحصول على إطلالة أنيقة.

الفستان العصري مع الحزام الأحمر

صور فساتين جديدة

واكبي صيحات الفساتين لخريف وشتاء 2015-2016 واعتمدي من مجموعة Balmain هذا الفستان القصير المصمم من قماش فخم. يدخل على هذا الفستان الحزام العريض باللون الأحمر عند حدود الخصر ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان البنفسجي بالكتف الواحد

احلى صور فساتين جديدة

إليك هذا الفستان الطويل بقصة الكتف الواحد من مجموعة Alexis Mabille الذي يجمع الأنوثة والجمال إذ يتميز بتدرجات اللون البنفسجي بالإضافة إلى التفاصيل الملفتة التي تزيّنه. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الضيقة عند الخصر ما يبرز شكل جسمك.

الفستان الكحلي اللّماع

اجمل صور فساتين جديدة

اعتمدي لإحدى السهرات الراقية هذا الفستان الكحلي بالأكمام القصيرة الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين. يتميز هذا الفستان من مجموعة Nina Ricci بالترتر اللّماع الذي يطاله بالكامل ما يزيد من أناقته وجماله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية