تعرّفي على اجمل صور فساتين سهرات

الفستان الفخم بالأكتاف العارية

صور فساتين سهرات فخمة

للحصول على إطلالة ساحرة في السهرات، ننصحك باعتماد هذا الفستان الأحمر بالأكتاف العارية الذي يتميز بقماشه الملفت وقصته الفريدة من نوعها. كذلك، يتميز هذا الفستان من مجموعة Marchesa لخريف وشتاء 2016 بالفتحة الجانبية عند أسفله وبالحزام الأسود عند الخصر.

ias

الفستان البنفسجي الطويل

صور فساتين سهرات مميزة

إليك من مجموعة زهير مراد 2016، هذا الفستان الطويل باللون البنفسجي الداكن الذي يتميز بتطريزه الملفت مع حبات الخرز اللمّاعة. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ما يمنحك إطلالة ملكية ومفعمة بالأنوثة.

الفستان باللونين الأسود والأزرق

احدث صور فساتين سهرات

إن كنت تحبين الفساتين القصيرة، اعتمدي هذا الفستان القصير باللون الأزرق من مجموعة جورج حبيقة 2016. يتميز هذا الفستان بأكمام الدانتيل باللون الأسود وبالحزام الملفت عند الخصر ما يضمن لك إطلالة كلها أناقة وجمالاً في السهرات.

الفستان الأسود الملفت

احلى صور فساتين سهرات

إن كنت تحبين الفساتين العصرية، اختاري من مجموعة Stella McCartney لخريف وشتاء 2016 هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بقصته الملفتة والفريدة من نوعها. نسّقي الكعل العالي باللون البيج مع هذا الفستان للحصول على إطلالة جذّابة.

الفستان الأحمر بالأكمام الطويلة

اجدد صور فساتين سهرات

من مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2016، اختاري هذا الفستان الأحمر بالأكمام الطويلة الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى وبالحزام الأحمر عند الخصر ما يمنحك إطلالة خلّابة في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية