تعرّفي على صور موديلات فساتين عصرية

الفستان الأحمر القصير مع الحزام

احلى صور موديلات فساتين

لإطلالة فريدة من نوعها في السهرات، ننصحك باعتماد هذا الفستان القصير المرّقط باللون الأحمر الغامق من مجموعة Saint Laurent الذي يتميز بقصته الملفتة وبالحزام الأسود مع العقدة عند حدود الخصر. يمنحك هذا الفستان العصري إطلالة مفعمة بالأنوثة.

ias

الفستان الأبيض بالقصة الملفتة

احدث صور موديلات فساتين

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين المميزة بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، اعتمدي هذا الفستان الطويل باللون الأبيض من مجموعة Alexander McQueen الذي يتميز بقماشه الفخم وقصته الملفتة خاصة عند قبة العنق بالإضافة إلى الفتحة عند الصدر.

الفستان الكحلي اللّماع

صور موديلات فساتين سهرة

واكبي أجدد صيحات الفساتين لعام 2016 واعتمدي لإحدى السهرات هذا الفستان الكحلي بالأكمام القصيرة من مجموعة Nina Ricci الذي يتميز بالترتر اللّماع ما يزيد من أناقته وجماله. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الكحلي للحصول على إطلالة ساحرة.

الفستان باللونين الأبيض والأسود

اجدد صور موديلات فساتين

اعتمدي من مجموعة Valentino لشتاء 2016 هذا الفستان بلونه الممزوج بين الأبيض والأسود الذي ينسدل إلى ما تحت الركب. يتميز هذا الفستان بالرسومات التي تأخذ شكل المربع ما يضفي رونقاً على إطلالاتك اليومية والمناسبات.

الفستان العودي الفخم

صور موديلات فساتين قصيرة

تألقي في السهرات بهذا الفستان القصير باللون العودي الذي يدخله اللون الذهبي في الجزء الأعلى أي فوق حدود الخصر. يتميز هذا الفستان من تصميم ريم عكرا بقماش الساتان الفخم وبتطريزه الملفت ما يضمن لك إطلالة جذّابة وكلها أناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية