عقدة الفراشة: صيحة لا غنى عنها هذا الشتاء

اجمل صيحات الموضة لشتاء 2020

عقدة الفراشة هي من بين صيحات الموضة المختلفة التي اجتاحت عروض الازياء فشكلت صيحة رائعة تضفي الانوثة والتميز على اطلالة المراة. برزت هذه الصيحة على الأزياء والأكسسوارات لتزيّنها بلمسات آسرة، فبرزت بأحجام كبيرة وصغيرة ومتوسطة الحجم، وبألوان رائعة، فأخذتنا إلى عالم مليء بذكريات الطفولة. وفي ما يلي، تعرّفك ياسمينة على أبرز الطرق التي زيّنت بها عقدة الفراشة الإطلالات، لتستوحي منها ما يعجبك وتجذبي الجميع بإطلالة لا مثيل لها.

ias

عقدة الفراشة في الوشاح

الوشاح هو من الأكسسوارات التي تضفي التميّز على إطلالة المرأة، فكيف إذا تزيّن بعقدة الفراشة؟ لا تقلقي إذا لم يتواجد وشاح بهذا التصميم في خزانتكِ، إنّما لا يتطلّب منكِ الحصول عليه سوى إحضار أيّ وشاح وربطه بأسلوب عقدة الفراشة. ولمزيد من التميّز، اختاريأجمل تصاميم قبّعات تعجبك بما يتناسب مع أزيائك ومع الوشاح، وكوني محطّ الأنظار أينما حللتِ.

اجمل صيحات الموضة لشتاء 2020

عقدة الفراشة عند الخصر

أضيفي الرقي على إطلالتك من خلال اختيار الأزياء المزيّنة بعقدة فراشة ناعمة عند الخصر، كما يمكنكِ أن تضيفيها بنفسك من خلال إحضار شريط من الساتان أو الحرير أو المخمل، وربطه عند الخصر فوق الفستان أو التنورة أو السروال على شكل عقدة فراشة. يمكنك اعتماد هذا الأسلوب مع مختلف قطع الملابس، مثل تصاميم سراويل تتناسب مع مختلف الأذواق، أو التنانير والفساتين بمختلف قصّاتها الطويلة والميدي والقصيرة.

اجمل صيحات الموضة لشتاء 2020
اجمل صيحات الموضة لشتاء 2020

عقدة الفراشة على الشعر

من منّا لم تعشق هذا الأكسسوار عندما كانت طفلة صغيرة؟ كيف لا، وهو يضفي على الفتاة الجمال والتميّز لتتباهى أمام صديقاتها بإطلالاتها المستوحاة من حكايات الخيال. عقدة الفراشة على الشعر كبرت معنا من أيّام طفولتنا، لترافقنا اليوم في كلّ وقت نبحث به عن التميّز، خصوصًا في الإطلالات النهاريّة. اعتمدي هذا الأكسسوار مع تسريحات شعر ناعمة لإطلالة غير مبالغ بها.

اجمل صيحات الموضة لشتاء 2020
اجمل صيحات الموضة لشتاء 2020

ربطة العنق بعقدة الفراشة الصغيرة

تميّزي بإطلالة مستوحاة من الموضة الذكوريّة، وتحديدًا من التوكسيدو الرجاليّة، من خلال وضع ربطة عنق بشكل عقدة الفراشة الصغيرة. سترغبين باعتماد هذا الأسلوب حتمًا إذا كنتِ تبحثين عن الإطلالات الرسميّة الكلاسيكيّة، وخصوصًا مع تصاميم البدلة النسائية الرائعة التي يقدّمها لكِ المصمّمون بما يتناسب مع إطلالات العمل النهاريّة والسهرات على حدّ سواء.

اجمل صيحات الموضة لشتاء 2020
اجمل صيحات الموضة لشتاء 2020

ربطة العنق بعقدة الفراشة الكبيرة

تتناسب هذه الصيحة مع صاحبة الذوق الكلاسيكيّ الأنيق، إنّما المتّسمة بشخصيّتها الجريئة والتي تحبّ اعتماد الأكسسوارات المميّزة. اختاري ربطة العنق بعقدة الفراشة الكبيرة لمختلف إطلالاتك، فنسّقيها على سبيل المثال مع فستان بقصّة البلايزر، أو فوق فستان ناعم للسهرة، ولكن احذري وضعها مع أزياء مزيّنة بالنقشات اللافتة، فهي تجعل إطلالتك مبالغ بها بشكل كبير.

اجمل صيحات الموضة لشتاء 2020

عقدة الفراشة فوق القميص

أنتِ لست بحاجة للذهاب إلى التسوّق لتواكبي أحدث صيحات الموضة، وهذه الصيحة بالذات. كلّ ما عليكِ فعله، هو البحث في خزانتكِ عن شريط أنيق من الساتان أو المخمل أو الكريب، وربطه بشكل عقدة الفراشة فوق القميص، وتصبحين جاهزة مع إطلالة في غاية الرقيّ والأناقة.

اجمل صيحات الموضة لشتاء 2020

عقدة الفراشة على الحذاء

إذا كنتِ لا تملكين حذاءً مزيّنًا بعقدة الفراشة، فإذًا حان الوقت لتدرجيه في خزانتكِ لأنّك ستعتازينه حتمًا هذا الشتاء. استرجعي ذكريات الطفولة التي كنتِ تعشقين فيها ربط شريط حذائك بعقدة الفراشة، مع موديلات أحذية تمزج بين الأنوثة والعصريّة وتطلّ بتصاميم مختلفة لتلبّي الأذواق كافّة.

اجمل صيحات الموضة لشتاء 2020

عقدة الفراشة على الكتف

أضفى مصمّمو الأزياء لمسات تمزج بين الأنوثة والتميّز على أجمل الأزياء التي قدّموها، وذلك من خلال خياطة عقدة الفراشة على أكتاف الملابس، بمختلف الأحجام ومن أقمشة متنوّعة مثل المخمل والساتان. ولفتتنا عقدة الفراشة هذه بأحجامها التي تنوّعت لتلبّي الأذواق البسيطة والجريئة على حدّ سواء.

اجمل صيحات الموضة لشتاء 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية