عطور ديور الجديدة عنوان الاطلالة المنعشة المفعمة بالسحر

اجمل عطور ديور الجديدة

من منا لم يسمع بماركة ديور ويعتبرها من الماركات العالمية التي تتميز بتقديم اجمل صيحات الموضة وخصوصاً على صعيد العطور الجذابة التي تمنحك نفحات عذبة.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على اجمل عطور ديور الجديدة وهو عطر Rose Kabuki الجديد.

يتميز هذا العطر باسمه الملفت والمميز وتعني عبارة Kabuki هذه الفرشاة الصغيرة المستديرة التي تستخدم في تطبيق المكياج خصوصاً مكياج المسرح الياباني التقليدي لاضفاء لمسة مثالية على بشرة الوجه.

من هذه الرؤية، استلهمت ماركة ديور هذا العطر حيث انها قدمته بلون وردي فاتح دليل على تورد الخدين وهي حرصت على ان يكون ملائماً لكلا الجنسين فاتى على شكل عطر زهري رومانسي شاعري دافئ.

يتميز هذا العطر بنفحاته الرقيقة التي تبرز رائحته الغنية بعبير الازهار مع خلاصتي عبير الورد الجوري والسوسن، يحيط بها جوهر رقيق من بودرة المسك التي تحجب من خلالها خجاب ناعم نت زهرة الكابوكي فتمنحها نفحات من العظمة.

اضف الى هذه النفحات رائحة منعشة من الكشمش الاسود محاطاً بنفحة مميزة مع الوردة الناعمة برائحة خفيفة ذات رائحة نابضة وحيوية.

هذا العطر تم اصداره والتفنن به ليرتكز على ذكريات عزيزة على قلب ديور المنبثقة من رحلاته الحقيقية منها والخيالية بلمسته الرقيقة لتبرز طبيعته الغنية بنفحات الازهار التي تجذبك لتلمسيها برقة لتشعري بنعومتها والانتعاش والخفة.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل عطور ديور الجديدة عطر Rose Kabuki الجديد، فهل فهل ستجربينه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية