القي نظرة على اجمل موديلات سهرة 2016

اجمل مجموعة من موديلات سهرة 2016

مجموعة من موديلات سهرة 2016

الفساتين موضة لا تنتهي ولاتموت وهي المفضلة عند الفتيات. انتفي فستانك المفضل من هذه المجموعة المميزة من فساتين موديلات سهره التي ترتديها نجمات هوليوود المعروفة.

ias

فستان بلون البوردو

مجموعة فساتين سهرة 2016

ارتدي فستانًا يشبه فستان الممثلة الانيقة بليك لايفلي ويجمع بين الجاذبية والانلقة. لةن الفستان ملفت للنظر بالاضافة الى اللمعان الذي يغطيه والريش القليل على الكتفين.

فستان باللون الاصفر الناعم

مجموعة فساتين موديلات سهره 2016

يبرز هذا الفستان الاصفر الانيق نعومة عارضة الازياء كندال جينير. فهو ناعم عليها وكلاسيكي ويلفت النظر نظرًا لقصته الانيقة وبساطته عليها. انتقي فستانا كهذا لانع الارقى لك.

فستان بالاسود والابيض

مجموعة فساتين موديلات سهره 2016

ارتدت عارضة الازياء جيجي حديد هذا الفستان على السجادة الحمراء. يتميز بقصته القصيرة الجذابة وبأكمامه الطويلة. أما الابيض والاسود فهي الالوان الاكثر تناسقًا مع بعضها البعض والاكثر اناقة.

فستان أحمر أنيق

مجموعة فساتين موديلات سهره 2016

ارتدت عارضة الازياء الشهيرة ميرندا كير هذا الفستان الانيق بقماش Herver Leger باالون الاحمر الجذاب. ويتميز بققصتح الانيقة حتى الركبة وهي قصة رائجة حاليًا. يبرز الفستان قوام العارضة ويضيف الجمال الى جاذبيتها.

فستان أبيض قصير

مجموعة من فساتين موديلات سهره 2016

يتميز هذا الفستان بنعومته ونضارة الوانه. اللون الابيض لون ناعم وهو ممزوج في هذا الفستان مع ورود زرقاء اللون على الصدر وورود باالون الاحمر على الباقي.

الفستان الاسود

مجموعة فساتين موديلات سهره 2016

الفستان الاسود لا يمل منه لانه انيق وضروري لكل فتاة. هذا الفستان التي ترتديه الممثلة الجميلة جيسيكا ألبا هو مميز للغاية. فيبرز قوامها الجميل ويضيف الجمال الى انوثتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية