أجمل فساتين النجمات في حفل الـ CFDA 2015!

يعجّ عالم هوليوود دائماً بالمناسبات الهوليووديّة التي تجمع أبرز أسماء النجمات على السجادة الحمراء، هؤلاء النجمات اللواتي لا يفوّتن فرصة واحدة إلا ويتألّقن بأجمل الفساتين.

ias

مؤخراً وأمس تحديداً تابعنا حفل الـ CFDA 2015، هذا الحفل المميّز الذي يجمع أهمّ مصمّمي الأزياء وعاشقات الموضة لتوزيع جائزة Council of Fashion Designers of America Awards وذلك في سنتر لينكولن في نيويورك.

من سجادة حفل الـ CFDA 2015 الحمراء، لفتتنا هذه الإطلالات المميّزة التي اعتمدتها النجمات!

1- دايان كروغر: اعتمدت كروغر ستايل الـ Edgy وتألّقت بفستان جلديّ بلوني الأحمر والأسود من توقيع Prabal Gurung تميّز بشقّه على الساق وبقصّته العارية على الأكتاف.

2- دايان فون فورستنبرغ: حضرت المصمّمة الأميركيّة الشهيرة دايان، التي عرفت بتقديمها قصّة الـ Wrap، بفستان مطبّع بالاشكال الهندسيّة وبموضة المونوكروم أي بلوني الأبيض والأسود وقد اختارت هذا الفستان من توقيعها وبقصّة مستقيمة إنما بياقة مميّزة بأسلوب قبّة عنق البحارة ولكن منسدلة على الأكتاف من جانبٍ واحد.

3- كيم كارداشيان: اختارت كيم أن تعتمد أسلوب الـ Edgy أو الـ Gothic، فاختارت فستاناً بلوني الأبيض والأسود وبطول متوسّط يصل حدّ الكاحل من توقيع Proenza Schouler، هذا الفستان الذي أتى بقماش شفاف أظهر ما تحته من ملابس داخليّة وتميّز بالنقاط المطرّزة عليه.

بالصور، اليك فساتين النجمات في حفل الـ Amfar 2015


4- جيجي حديد: اختارت جيجي استبدال الفستان بـ Jumpsuit حيث تألّقت بقطعة باللون الذهبي أي بموضة الميتاليك وقد اختارت هذا الـ Jumpsuit من توقيع مايكل كورس.

5- فيكتوريا بيكهام: كعادتها، تلجأ فيكتوريا بيكهام إلى اعتماد الستايل البسيط واختيار الأزياء التي تحمل توقيعها ولهذا الحفل، تألقت بيكهام بفستان بقصّة منسدلة ومستقيمة إنما غير ضيقة على الجسم من تصميمها.

6- كارلي كلوس: على عكس دايان فون فورستنبرغ نفسها التي اختارت الأشكال الهندسيّة، عمدت عارضة الأزياء كلوس إلى اختيار الأقمشة المنقّطة أي موضة الـ Polka Dots حيث اختارت فستاناً بهذه النقشة من توقيع فون فورستنبرغ نفسها.

بالصور، اليك اجمل اطلالات النجمات في حفل الـ Billboard Awards 2015


7- كايتي هولمز: اختارت هولمز أن تعتمد الفستان الناعم ذات التصميم البسيط، فاختارت فستاناً بقصّة مستقيمة باللون الأخضر الزيتي من توقيع رالف لورين.

8- كيارا فيراجني: تعوّدنا على كيارا أن تختار الفساتين الملفتة، فهي فاشينيستا بامتياز ولهذه المناسبة، اختارت فيراجني، فستاناً بلوني الأبيض والأسود بقصّة غريبة من توقيع ريبيكا مينكوف.

9-توري بورش: حضرت المصمّمة الأميركيّة الشهيرة توري بورش هذا الحفل بفستانٍ من توقيعها تميّز بقماشه المطبّع وبقصّة أكمامه الطويلة.

بالصور، اليك فساتين النجمات من توقيع المصممين اللبنانيين في حفل الاوسكار


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية