اجمل كلمات ام لابنتها العروس في يوم زفافها

اجمل كلمات ام لابنتها العروس

ان كنت تبحثين عن اجمل كلمات ام لابنتها العروس، ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة من العبارات المميزة التي يمكنك ان تجعليها خياراً خاصاً لتأسري قلب ابنتك.

ias

قد تنشغلين في اختيار فستان ام العروس المناسب الا ان تقديم التهنئة لابنتك بطريقة مميزة هي من الامور التي عليك الاهتمام بها وقد اخترنا لك هذه المجموعة من العبارات.

اجمل كلمات ام لابنتها العروس:

  • ابنتي يا احلى عروسة فرحتنا بعرسكِ لا توصف، ودعائنا ان يجمعك الله بشريكك بالسعادة والحياة الطيبة لا توقف، الف مبروك غاليتي.

  • يا ابنتي يا اجمل عروسة الف مبروك علي زواجك واتمنى لك اياما وسنوات سعيدة. البيت بدونك لا طعم له كم احببناك وامتعتينا بسوالفك الله يحفظك ويسهل لك ويوفقك بزواجك.

  • ابنتي الحبيبة، أقاوم كل مشاعر السعادة التي تعتريني في هذه اللحظة وتمنع كلماتي من التدفق لأكتب لك عن مشاعر الفرح والسرور، بارك الله لكِ وبارك عليكِ، وجمع بينكما على خير ورزقكما الذرية الصالحة.

  • إبنتي اليوم هو أصعب الأيام وأجملها، يوم زفافك أشعر بأن شيئاً مني يذهب بعيدا عني ليترك فراغا كبيرا بداخلي أودعك بقلب مشتاق ودموع واتمنى لك كل السعاة والفرح والحب في حياتك الجديدة.

  • بكل الصفا والود، وروعة أريج الورد، أبارك لك زواجك يا ابنتي الغالية، عسى السعادة في حياتك تزدهر والحظ يضحك لك على طول دنياك.

  • ابنتي أحمل هم فراقك يوم زواجك وهي سنة الحياة ولكن لن يفارق وجهك روحي أبدا أخشى في قبري أن أحرم من الاطمئنان عليك وما أقساه من عذاب الا اني مطمئنة فالله رزقك بشريك سيحب ويحفظك لتكوني خير زوجة.

  • يا بنتي الحب والإخلاص يخلي الزواج يستمر للأبد ويخليك تحس انك شباب على طول. مبارك لك الزوج وعسى الله يوفقكما.

إذاً، هذه العبارات يمكن لام العروس ان تقدم التهنئة لابنتها، واكتشفي افضل هدايا لام العروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية