البدلة المؤلّفة من 3 قطع: صيحة تمنحكِ الكثير من الكلاسيكيّة والتميّز

اجمل موديلات البدلة النسائية للعام 2020

موديلات البدلة النسائية للعام 2020 تطل بما يحاكي مختلف الأذواق، وأجملها تلك المؤلّفة من 3 قطع هي البلايزر والوايست كوت والسروال أو التنورة أو الشورت، وقد لفتتنا بتصاميم رائعة وضرورية في خزانة المرأة المواكبة للموضة.

ias

البدلة النسائية هي من التصاميم التي تعكس شخصية المرأة الشجاعة، وتختارها معظم النجمات بتصاميم تناسب الإطلالات اليومية وأخرى مثالية للمناسبات والسهرات، وهي باتت من الأزياء التي لا تفارق منصّات عروض الأزياء، وأبرزها تلك المؤلّفة من 3 قطع التي أثبتت روعتها هذا العام، إذ برزت بتصاميم رائعة في مختلف المجموعات لربيع وصيف 2020.

المزيّنة بالنقشات الحيوية هي الأكثر روعة!

اجمل موديلات البدلة النسائية للعام 2020

من أجمل الصيحات التي أطلّت بها البدلة النسائية المؤلّفة من 3 قطع، هي تلك المزيّنة برسومات ونقشات جريئة جدًّا من وحي عالم الطبيعة، والتي ستمنحكِ إطلالة تجعلكِ محطّ الأنظار من دون شكّ.

لا تتردّدي في اختيار بدلة الشورت

اجمل موديلات البدلة النسائية للعام 2020
من مجموعة Max Mara لربيع وصيف 2020

البدلة التي تضمّ تصميم شورت بدلًا من السروال، هي خيار مثاليّ لتتميزي هذا الموسم بإطلالة عصرية ومواكبة للموضة، خصوصًا إذا اخترتها أيضًا مع أجمل تصاميم الـ Waist Coat، فهي قطعة أكملتها في معظم مجموعات ربيع وصيف 2020.

تميّزي بإطلالة كلاسيكية أنيقة

اجمل موديلات البدلة النسائية للعام 2020

اختاري البدلة المؤلّفة من 3 قطع لتّتسمي بإطلالة كلاسيكية أنيقة، وأبرزها تلك المميزة بألوانها الهادئة كالأبيض والبيج، أو الداكنة كالأسود. ولمزيد من التميّز، يمكنكِ أن تختاريها مزيّنة بخيوط لامعة لتتألّقي في أمسياتكِ بإطلالة لافتة، أنثوية ورائعة.

عكست أيضًا صيحة التقليمات

اجمل موديلات البدلة النسائية للعام 2020

إن كنتِ من مواكبات صيحات الموضة، فلا شكّ أنّك لاحظت بروز صيحة التقليمات بكثرة في مجموعات الموسم، فقد زيّنت معظم الأزياء، ومن بينها البدلات النسائية المؤلّفة من 3 قطع، والتي تمنحكِ إطلالة تمزج بين الكلاسيكية والحيوية. لذا اختاريها لإطلالاتكِ اليومية المختلفة، ونسّقيها مع أجمل موديلات الحقائب الأكثر رواجًا هذا الموسم، وما يعجبكِ من الأحذية الكلاسيكية. 

ومن الموضة إلى الجمال، إذ لا تكتمل إطلالتكِ من دون أن تتميزي ببشرة مثالية، مع خلطات طبيعية توحد لون البشرة وتعيد نضارتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية