شاهدي أجمل موديلات غرّة الشّعر

غرّة الشّعر التي تغطّي كامل الجبين

صور اجمل موديلات غرة الشعر

إعتمدي هذه الغرّة التّي تغطّي كامل الجبين واحصلي على إطلالة جميلة مفعمة بالجاذبيّة. تساعد هذه الغرّة على إبراز جمال عينيك وتمنحك لوكاً كاجوال وأنيق. ننصحك باعتماد المكياج الناعم مع هذه التسريحة لإبراز جمال وجهك الطّبيعي.

ias

غرّة جانبيّة للوك عصريّ

اجمل موديلات غرة الشعر بالصور

هل أنت من محبّات الإطلالات المميّزة والعصريّة؟ إعتمدي هذه القصّة القصيرة التّي ترافقها الغرّة الجانبية الطّويلة ما يمنحك لوكاً عصريّاً مميّزاً. تعتبر هذه القصّة من آخر صيحات الموضة فهي تعكس جانباً فهاكيّاً من شخصيّتك ما يجعلك محطّ أنظار الكثيرين.

غرّة الشّعر المموّج

اجمل موديلات غرة الشعر

إعتماد الغرّة القصيرة لا يحكمك دائما بتسريحات معيّنة إذ يمكنك المحافظة على تموّج شعرك بشكل طبيعي. ننصحك بوضع القليل من موس الشّعر على الغرّة القصيرة وتركها تنسدل كما هي على وجهك ما يمنحك لوكاّ طبيعيّاً يبرز جمال وجهك.

غرّة الشعر لإطلالة عصريّة

صور موديلات غرة الشعر

إحصلي على إطلالة جديدة ولوك عصريّ وجميل من خلال غرّة الشّعر القصيرة التي تميّز إطلالاتك العصريّة. للبدء بنهار مريح يمكنك رفع شعرك واعتماد هذه الغرّة التي تغطّي نصف جبينك لتتدرّج عند الأطراف بشكل طبيعيّ.

الغرّة الجانبية لجاذبيّة لا تنتهي

موديلات غرة الشعر

إن كنت من صاحبات الجبين الصّغير وتريدين اعتماد الغرّة ننصحك بتصفيفها بطريقة جانبية لإبراز مساحة وجهك بشكل ناعم والإضاءة على جاذبيّة العينين. استوحي من هذه الصّورة إطلالتك الجديدة وكوني جميلة أينما ذهبت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية