ياسمينة تمضي أجمل أوقاتها في فندق ريكسوس بريميوم دبي

ياسمينة تمضي أجمل أوقاتها في ريكسوس بريميوم دبي

لم تكن أيّامنا في دبي برفقة فنادق ريكسوس عاديّة! فخلال تمضيتنا أجمل الأوقات في فندق ريكسوس النخلة، حصلنا على فرصة تجربة مجموعة من النشاطات في ريكسوس بريميوم دبي، حيث أمضينا فعلاً أوقاتاً أكثر من ممتعة في أرجائه. هدوء فندق ذا بالم قابله صخب البريميوم، الذي شعرنا أنّه يضج بالحياة وسط مدينة دبي، وفي "جميرة بيتش زيزيدنس" تحديداً مع استقطاب لعدد ضخم جداً من السياح العرب والأجانب، والبداية كانت مع ليلة اسطنبول!

ias

أمسية وسط الهواء العليل، تعلو فيها أصوات الموسيقى، ويتخللها تذوق أشهى الأطباق من المائدة التركية، تفاصيل تخطفك إلى عالم آخر، فيه الكثير من المتعة والسعادة. هذه هي حال ليلة اسطنبول التي كانت أول ليالينا مع زيارتنا الخاصة إلى فنادق ريكسوس في دبي، والتي بشّرتنا أنّ رحلتنا فعلاً ستكون استثنائية!

ليلة اسطنبول في الفندق

أجواء المتعة بعثت السعادة والفرح الذي رأيناه جلياً على وجوه الحضور، واللافت كان تعدد الجنسيات الموجودة في هذه الأمسية الجميلة، بين عرب وأجانب، ولا بدّ من الإشارة هنا إلى البوفيه المتنوع الذي قدّم إلى الحضور، والذي جعل الجميع يثنون على ما قدّمه الطهاة في الفندق، سواء في الأطعمة المالحة أو الحلويات. وهنا أيضاً عشاق الشيشة كان على موعد مميز معها!

من الصخب إلى الرفاهية في سبا الفندق

يمكن القول أنّ فندق ريكسوس بريميوم دبي هو المنتجع الرائد لنمط الحياة العصرية في دبي، والذي حظينا فيه بتجربة السبا الرائع، حيث شكّلت جلسات التدليك لحظات ستبقى فعلاً خالدة في ذاكرتنا، ولا نبالغ إذا قلنا أنّها أحد أجمل النشاطات التي قمنا بها خلال الرحلة. الهدوء يقابلة أيضاً احتراف عال جداً من قبل خبراء التدليك في الفندق الذي منحونا الفرصة الذهبية للاستمتاع.

سبا الفندق المميز

بعد المسّاج، حصلنا علىلحظات استرخاء مثالية أمام الشاطئ، في غرفة تبعث بديكورها وتفاصيل كل الهدوء الذي من الممكن أن يحتاجه المرء بعد ساعة ونيف من التدليك، وقد تذوقنا كوباً من الشاي الأخضر الساخن خلال مراقبتنا لسحر الشاطئ وروعة المشهد الطبيعي الذي نراه، مع لمعان اللمار خلال غروب الشمس. 

ساعات من الاسترخاء في السبا

وختاماً، نود أن نخبرك أنّ ريكسوس بريميوم دبي يقدم التوليفة الأفضل للارتقاء بالحالة الذهنية بباقة "الإقامة لتجديد الحيوية“. ومع إقامة لا تقل عن ليلتين، يمكنك تجربة تدليك نيتشرلاند المميز الذي يدوم لـ 60 دقيقة أو الحمام العثماني لفردين، مع إمكانية دخول غير محدودة لمرافق المنتجع الصحي على مدار اليوم.

لحظات لا تنسى في فندق ريكسوس بريميوم دبي

تشمل باقة الإقامة لتجديد الحيوية الفطور الصحي الشهي بالغرفة، مما يضمن للضيوف بدء يومهم بالمغذيات التي تمدهم بالطاقة. وبتقديم مجموعة متنوعة من الخيارات الشهية التي تتراوح ما بين أصناف الأومليت ببياض البيض المحشو بشرائح الخضروات الطازجة، إلى أوعية اللبن الزبادي الكريمية بطبقة من التوت الطازج ومقدار من شوفان مويسلي، يمكن للضيوف بناء قدرتهم على التحمل للمشاركة في جلسة تدريب لياقة شخصية شاملة لمدة ساعة واحدة في مركز اللياقة الذكي ريكس جيم، الذي يطل على الخليج العربي بمياهه الياقوتية الزرقاء.

إقرئي المزيد: هذه هي أفضل المنتجعات السياحية في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية