أجمل هدايا مجوهرات للعيد!

نستقبل اليوم شهر رمضان المبارك ومعه نستعدّ للعيد، لذا، قرّرنا أن نطلعكِ على أجمل أفكار هدايا مجوهرات وساعات تناسب هذا الشهر الفضيل وتعبّر عنه، مجوهرات يمكنكِ تقديمها في العيد أو التألق بها بنفسك.

ias

نبدأ مع مجموعة " هلال " المميّزة التي تقدّمها لكِ دار مجوهرات معوّض، هذه المجموعة التي تضمّ أرقى وأفخر الموديلات من عقود وقلادات وأساور وخواتم وأقراط،  تعكس الشهر الفضيل إذ تجسّد يد فاطيمة والعين الزرقاء كما أنّها تأتي مرصّعة بالماس وبأحجار الياقوت الأزرق والأحمر عيار 18 قيراط.

اليك أجمل القفاطين لاطلالة مميزة في شهر رمضان المبارك

تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة هلال قد استوحتها دار Mouawad معوّض من الفنّ الإسلاميّ كي تأتي مناسبة لهدايا مخصّصة للعيد كما أنّها تضمّ إلى جانب المجوهرات، السبحات الاسلامية، هذه القطعة التي تعتبر كلاسيكيّة في الفنّ الاسلامي.

إلى جانب مجوهرات معوّض، تأتي أيضاً مجوهرات ليالي لتعبّر عن الشهر الفضيل وتشكّل بدورها هدايا مميّزة للعيد، هذه المجوهرات  عكست أيضاً هذا الشهر الفضيل إذ أتت منوّعة ما بين الذهب الأصفر والوردي لتتماشي مع أيّ مناسبة تصادفك خلال هذا الشهر الكريم ومن أكثر هذه المجوهرات تميّزاً، العقد الماسي المرصّع بكلمة الله.

ومن الماركات العالمية التي قدّمت أيضاً المجوهرات المميّزة بمناسبة هذا العيد، دار Dior ديور التي اختارت، على عكس دار مجوهرات معوّض وليالي، أن تقدّم مجوهرات بمناسبة رمضان ولكن بأسلوب عصريّ إذ أتت مجوهراتها عادية لا تعكس معاني الشهر الكريم إنما ملوّنة ومرصّعة بالأحجار الكريمة فقط.

بالصور، اليك أجمل العبايات لشهر رمضان المبارك

إلى جانب هذه المجوهرات، تأتي دار Jaeger Le Coultre، العريقة في عالم الساعات، لتقدّم لكِ ساعة مميّزة بمناسبة هذا الشهر الكريم، تعكس رمضان بامتياز من خلال رسمة الهلال على العلبة.

أما إذا أردتِ تقديم هدايا عاديّة، فيمكنكِ اختيار المجوهرات من متجر Sauce لا سيّما أنّ هذا المتجر يوفّر لكِ مجموعة من الأساور والعقود والقلادات المميّزة التي تعكس شهر رمضان الكريم.

إكتشفي أجمل العباءات لشهر رمضان من جلسة ياسمينة التصويرية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية