أجمل 5 أحذية تنسّقها الانفلونسرز السعوديات مع سروال الجينز

اجمل 5 احذية تنسقها الانفلونسرز السعوديات مع سروال الجينز

نخبرك اليوم عن اجمل 5 احذية تنسقها الانفلونسرز السعوديات مع سروال الجينز، لتعتمدي بدورك ما يعجبك منها، ولتتمتعي بإطلالة عصرية جميلة. فسروال الجينز هو من القطع الأساسية في خزانتك، ولذا أنت بالطبع تمتلكينه بشتى الألوان والقصات. 

ias

أحذية كثيرة شكلت هوس الفاشينيستا العربيات أخيرًا، ومنهن السعوديات اللواتي تشكّل إطلالاتهن مصدر وحي مثالي لكلّ من ترغب بأن تكون دائمًا على الموضة. أبرزها، تلك التي بدت رائعة مع سراويل الجينز، والتي عليك حتمًا اختيارها لتلفتي الأنظار بروعتك!

مع الكونفرس

مهما مرّت السنوات ومهما تغيّرت صيحات الموضة، يبقى حذاء الـ Converse من الأحذية التي لا تبطل موضتها، وإنّ وجوده يكون ضروريًا في خزانة كلّ من تحب اعتماد الإطلالات المريحة. هو لا يفارق البلوغرز السعوديات، وعندما ينسّقنه مع سراويل الجينز، يلفت الجميع بإطلالاتهن الجميلة.

مع السنيكرز

يعدّ حذاء السنيكرز من القطع المفضلة لدى غالبية الانفلونسرز السعوديات المتميزات بستايلاتهن الجميلة، فهنّ ينسّقنه مع كثير من الأزياء، أبرزها سروال الجينز، فيحصلن على إطلالة مريحة ومواكبة للموضة. إنّه يتوافر بمختلف التصاميم والألوان، منها الناعمة المناسبة لمن تفضّل الستايل البسيط، ومنها الكبيرة والضخمة لعاشقة اللوكات الجريئة.

مع الأنكل بوتس الأنثوي

الأنكل شوز ملفت جدًّا بتصاميمه، وخصوصًا تلك الأنثوية، فاختاري منها ما يحاكي ذوقك، ونسقيها مع سراويل الجينز لتضيفي لمسات مميزة وجميلة على لوكاتك. إنّه يبدو رائعًا، سواء ارتديت الجينز مع كنزة من الصوف، أو معطف أو بلايزر، ولا تنسي الأكسسوارات التي تضاعف جمالك، مثل الوشاح والقبعة.

مع الرينجر

إذا كنت تفضّلين اعتماد الإطلالات التي تعكس شخصيتك الجريئة والشجاعة، وتبحثين عن أحذية مريحة تحقّق ذلك، فإنّ الرينجر هو خيارك المثالي. سيبدو رائعًا مع سروال الجينز، سواء كان بقصّة واسعة أو ضيّقة، وصور النجمات السعوديات تدلّ على روعة هذا التنسيق!

مع الصندل

الصنادل، سواء كانت مسطّحة أو بالكعب العالي، لا تفارق مواكبات الموضة في فصلي الربيع والصيف، ومن بينهن البلوغرز السعوديات اللواتي يخترنها بأجمل التصاميم، خصوصًا وأنّها تتناسب مع مختلف الملابس، أبرزها سراويل الجينز مهما اختلفت قصّاتها. لا تتردّي أبدًا في تسوّق الصنادل وتنسيقها مع سراويل الجينز التي تناسب شكل جسمك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية